رئيس الاتحاد الإيطال: التصفيات أمر وارد لحسم الكالتشيو

الجمعة، 15 مايو 2020 11:42 م
رئيس الاتحاد الإيطال: التصفيات أمر وارد لحسم الكالتشيو جرافينا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، فكرة التصفيات "بلاي أوف" لتحديد موسم الدوري الإيطالي بعد استئنافه مجددا، والمتوقف منذ مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وتحدث جرافينا لإذاعة "راي" الايطالية بعد اجتماعه مع رابطة الدوري الايطالي لمحاولة إيجاد حل للبروتوكول الصحي قبل استئناف الدوري حيث قال: "هناك صعوبة فى تنفيذ البروتوكول، استحالة إيجاد مرافق لإقامة الفريق الذي يثبت إصابة واحد من لاعبيه بفيروس كورونا".

أضاف: "لذلك يجب أن نتحدث مع وزير الرياضة والصحة بتغيير طفيف في البروتوكول، والذي يمكن أن يحول التدريب من العمل الفردي إلى عمل جماعي".

وتابع: "ما زلنا قلقين بشأن مسألة ظهور اختبار إيجابي واحد، والذي من شأنه ارسال فريقًا كاملًا إلى الحجر الصحي، إنها قضية نواجهها بعزم واهتمام أيضًا لتجنب الأزمات، مما يجلب التوترات وعائقًا لاستئناف الموسم".

وأعلنت رابطة الدوري الايطالي عن موعد مبدئي لاستئناف الدوري الايطالي يوم 13 يونيو المقبل، ولكن مع وجود العديد من المباريات المقرر حشرتها ، هل يمكن أن تعود فكرة التصفيات لحسم الدوري ؟

وعلى هذا السؤال أجاب جرافينا قائلا: "لم يتم طرح الفكرة حتى الآن، ولكن يجب أن نكون مستعدين، الآن هناك إمكانية لاستئناف الدوري الإيطالي يوم 13 يونيو بجدول مزدحم".

وواصل:  يجب أن نكون مستعدين لأي شيء، وهذا هو السبب في أننا ننظر في ترتيبات مختلفة منها التصفيات".


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة