محافظ الشرقية: توزيع 2713 كارت فيزا تكافل وكرامة بدءا من الأسبوع المقبل

الخميس، 14 مايو 2020 11:18 ص
محافظ الشرقية: توزيع 2713 كارت فيزا تكافل وكرامة بدءا من الأسبوع المقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، انه تقرر بدءاً من الأسبوع القادم توزيع 2713 كارت فيزا جديد على المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذى أطلقته وزارة التضامن الإجتماعى بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر إحتياجاً وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً .

وأضاف المحافظ فى بيان أن عملية التوزيع ستتم من خلال كافة الإدارات الإجتماعية على مستوى المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، مشدداً على سرعة تسليم كروت الفيزا للمستحقين واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره .

شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التى ستشهد توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى أنه ورد للمديرية 12 كارت فيزا تكافل، و 2701 كارت فيزا كرامه بإجمالى 2713 كارت فيزا تكافل وكرامه وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم لتسليمها للمستحقين من خلال 19 إدارة إجتماعيه بنطاق المحافظة.

يذكر انه خلال شهر أبريل الماضى تم توزيع 5136 كارت فيزا تكافل، و 1348 كارت فيزا ضمان و 16259 كارت فيزا كرامة، و 663 كارت فيزا قائم بالصرف بإجمالى 23406 كارت فيزا تكافل وكرامة جديد على مستحقيه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة