أكرم القصاص - علا الشافعي

كونتي يستقر على ضحايا فيدال وبيرلو الجديد فى إنتر ميلان

الخميس، 14 مايو 2020 07:30 م
كونتي يستقر على ضحايا فيدال وبيرلو الجديد فى إنتر ميلان كونتى مدرب إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد أنطونيو كونتى، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالى، أسماء الراحلين عن النيراتزورى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن أنطونيو كونتى، مدرب إنتر ميلان، يسعى لبيع عدد من اللاعبين لتنفيذ خطته بالتعاقد مع آرتورو فيدال لاعب برشلونة، وساندرو تونالى لاعب بريشيا إلى ملعب سان سيرو هذا الصيف، ويأمل أنطونيو كونتى فى لم الشمل مع التشيلى أرتورو فيدال، وخوض تجربة جديدة سوياً داخل الإنتر، كما حدث من قبل فى يوفنتوس. كما أن ساندرو تونالى نجم بريشيا الشاب الشهير بـ"بيرلو الجديد" لا يزال على رأس قائمة كونتى لتدعيم إنتر ميلان هجومياً، لكن سيتعين على النيراتزورى توفير مساحة لوصول الثنائى.

وأضافت الصحيفة، أن أنطونيو كونتى سيضحى بكل بورخا فالفيرو أو ماتياس فيتشينو أو روبرتو جاليارديني، وقد يضطر رادجا ناينجولان، الذى سيعود للإنتر بعد فترة إعارة فى كالياري، للبحث عن نادٍ جديد هذا الصيف.

وفى حال عدم تعاقد إنتر ميلان مع أرتورو فيدال، ستكون عودة البلجيكى رادجا ناينجولان إلى النيراتزورى أمراً مميزاً حيث إنه يقوم بنفس دور الأول فى منطقة وسط الملعب.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن صفقة انضمام النجم التشيلى المخضرم أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، إلى إنتر ميلان أصبحت فى مراحلها الأخيرة، وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن المحادثات متقدة بين الفريقين ويبقى فقط الاتفاق على الراتب، حيث من المتوقع أن يكون فيدال ضمن الأعلى أجرا فى صفوف النيراتزوري، وذلك بعدما طلب أنطونيو كونتى، المدير الفنى للإنتر، من إدارة ناديه سرعة التعاقد مع فيدال، حيث يصر على ضم الدولى التشيلى بأى طريقة ممكنة، حيث أن الثنائى تجمعهما علاقة جيدة مع فيدال منذ أن كانا فى صفوف يوفنتوس منذ عدة مواسم.

وترددت تقارير حول إمكانية إدراج أرتورو فيدال فى صفقة انتقال الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.

ومن الصعب حصول فيدال على فرصة أساسية مع برشلونة فى الموسم المقبل رغم إمكانياته الكبيرة، بسبب اعتماد المدرب كيكى سيتين على الثنائى الشاب أرثر ميلو وفرانكى دى يونج مع لاعب الارتكاز سيرجى بوسكيتس فى خط الوسط.

فيدال انضم لصفوف برشلونة، فى صيف 2018، قادما من فريق بايرن ميونخ الألمانى، مقابل 18 مليون يورو، وخاض مع الفريق حتى الأن 85 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 9 أهداف.

فيدال يبلغ من العمر 32 عاما وبدأ مسيرته الأوروبية مع باير ليفركوزن الألماني، ثم انتقل إلى يوفنتوس الايطالى ليقدم أفضل فترات مسيرته، ثم عاد إلى البوندزليجا مجددا من بوابة بايرن ميونخ قبل الانتقال إلى برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة