أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 497 صنف مستلزمات طبية وأدوية مهربة ومجهولة المصدر فى الدقهلية

الخميس، 14 مايو 2020 07:18 م
ضبط 497 صنف مستلزمات طبية وأدوية مهربة ومجهولة المصدر فى الدقهلية جانب من المضبوطات
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن ضبط 497 صنف مستلزمات طبية وأدوية متنوعة مهربة ومجهولة المصدر وغير مسموح بتداولها خارج مؤسسات التأمين الصحي في حملة للإدارة الصحية بمدينة المطرية.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه تم التحفظ على جميع المضبوطات لحين صدور قرار النيابة، وعمل محاضر بجميع المخالفات، مؤكدا على أهمية استمرار الحملات التى تقوم بها إدارتي العلاج الحر والتفتيش الصيدلي ومختلف الإدارات، للتأكد من إلتزام المنشآت الطبية والصحية على مستوى المحافظة بالاشتراطات التى حددها القانون.

من جانبه قال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة إن المضبوطات المذكورة تشمل 89 قرص مهرب ومجهولة المصدر وغير مسجل بوزارة الصحة،ضبط 72 ماسك طبي بدون فواتير مجهولة المصدر،231 قسطرة و 63 سرنجة انسولين و29 كيس ليفارجل منتهى الصلاحية، 13 كيس مستحضرات تجميل مجهول المصدر وغير مسجل بوزارة الصحة، وتم تحرير 9 محاضر.

يذكر أن الدكتور  سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهليةـ أعلن عن قيام المديرية بشراء مستلزمات وتوزيعها على المستشفيات بقيمة إجمالية  7 مليون جنيه تقريبا ، هذا بخلاف ما تم توزيعه من مستلزمات مكافحة العدوى لمواجهة كورونا خلال الفترة الماضية، وشدد على سرعة تسليم كل مستشفى حصتها فورا وفقا للكشوف المعدة سلفا وطبقا لاحتياجات كل مستشفى حفاظاً على صحة المواطنين والفرق الطبية بالمستشفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة