أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 150 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوهاج

الخميس، 14 مايو 2020 10:25 ص
ضبط 150 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوهاج جانب من الحملة
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية الطب البيطرى بسوهاج، برئاسة الدكتور عصام عرفة، وتحت إشراف الدكتور أحمد حمدى، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، والدكتور ريمون فايز، والدكتور محمد مصطفى، أطباء التفتيش على اللحوم، حملة بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما على محلات الجزارة والأسواق بقرى مركز طما.

وتم ضبط 150 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تحت إشراف الدكتور أحمد حمدى مدير إدارة المجازر والدكتور ريمون فايز، وذلك بناء على تعليمات اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، بتكثيف الحملات على محلات الجزارة والأسواق، وتم التحفظ على المضبوطات.

وفى وقت سابق، شنت مديرية الطب البيطرى بسوهاج، تحت إشراف الدكتور عصام عرفة، مدير المديرية، حملة على محلات جزارة برديس والبلينا بالاشتراك مع الرقابة التموينية ومراقبة الأغذية والوحدة المحلية بالبلينا، وتم ضبط 500 كيلو لحوم غير صالحه للاستخدام الآدمى، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

أشرف على الحملة الدكتور أحمد حمدى محمد مدير إدارة المجازر والتفتيش، على اللحوم بالمديرية، وذلك فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، بتكثيف الحملات على الأسواق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة