أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج 6 حالات من عزل المدينة الجامعية بالإسكندرية بعد تعافيهم من كورونا

الخميس، 14 مايو 2020 04:16 م
خروج 6 حالات من عزل المدينة الجامعية بالإسكندرية بعد تعافيهم من كورونا جامعة الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية ـ أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة مستشفى العزل الصحي المقام بالمدينة الجامعية بنين بسموحة الإسكندرية برئاسة الدكتور أحمد إبراهيم، اليوم الخميس، خروج 6 حالات جديدة بعد تماثلهم للشفاء والتأكد سلبية نتائج تحاليلهم لفيروس كورونا المستجد. وسيطرت حالة من الفرحة على الحالات لتعافيهم من فيروس كورونا المستجد، وهنئهم الطاقم الطبي لمستشفى العزل الصحي بالمدينة الجامعية بالشفاء. 

 
وأكد الدكتور أحمد إبراهيم، مدير مستشفى العزل الصحي بالمدينة الجامعية، على أن المستشفى استقبلت 18 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع العدد الإجمالي إلى 176 حالة حتى الآن. 
 
وأضاف خلال تصريح له، أن مصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، يخضعوز داخل العزل الصحي بالمدينة الجامعية بنين، إلى علاج النفسي وبدني، إلى جانبه تطبيق البروتوكول الطبي المتبع وفقا لإجراءات الصحة العالمية ووزارة الصحة.
 
وكان الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، أعلن تسليم مباني المدينة الجامعة بنين بسموحة لوزارة الصحة كمستشفى عزل للحالات المستقرة التي لم يظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا ولا تحتاج لأسرة الرعاية المركزة.
 
وأضاف "الكردي"، خلال البيان الصادر، أن مباني المدينة الجامعة بنين بسموحة يضم 576 سرير، 140 بدار الضيافة، 147 في مبنى الوافدين والتي ستخل الخدمة خلال إسبوعين، لافتا إلى أنه جاري تأهيل 5 مباني بالمدينة الجامعية بنات بسموحة لإستقبال الحالات.
 
وفي ذات السياق، قدم رئيس جامعة الإسكندرية، الشكر لكافة الأطقم الطبية بكلية الطب والمستشفيات الجامعية من أطباء وهيئة تمريض المرابطين في مستشفيات العزل بأبي قير والعجمي والنجيلة ونزل الشباب بأبي قير (المدينة الشبابية)، مثمنا جهودهم وتضحياتهم التي بذلوها ويبذلونها للقضاء على الفيروس لافتا أنهم خط الدفاع الأول في مواجهة هذه الجائحة منذ بدايتها الشهر الماضي.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة