أكرم القصاص - علا الشافعي

النجمة اللبنانية نور فى حوار "اليوم السابع" مع عمرو صحصاح: وجودى فى مصر لسنوات طويلة ساعدنى على تجسيد دور علا.. وتؤكد: أشباه عائلة "رضوان البرنس" سيخسرون كل شئ.. وتفاعل الناس مع دورى هو المكافأة الحقيقية

الخميس، 14 مايو 2020 03:08 ص
النجمة اللبنانية نور فى حوار "اليوم السابع" مع عمرو صحصاح: وجودى فى مصر لسنوات طويلة ساعدنى على تجسيد دور علا.. وتؤكد: أشباه عائلة "رضوان البرنس" سيخسرون كل شئ.. وتفاعل الناس مع دورى هو المكافأة الحقيقية النجمة اللبنانية نور وعمرو صحصاح
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة اللبنانية نور ضيفة على اليوم السابع عبر مداخلة بالفيديو مع الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وذلك بعدما حققت نجاحا كبيرا للغاية في تجسيد شخصية "علا " بمسلسل "البرنس"، للنجم محمد رمضان، للمؤلف والمخرج محمد سامى، والمعروض حاليا خلال سباق دراما رمضان الحالى.

النجمة نور
النجمة نور

فى البداية قالت نور ردا على سؤال كيفية استعدادها لشخصية "علا" الفتاة الشعبية بمسلسل "البرنس"، رغم إنها من الشخصيات الرقيقة الإستقراطية، وهذا الذى يظهر عليها دائما، حيث علقت قائلة: إن شخصية علا هو دور مختلف تماما عما قدمته من قبل، ولكنني لم أجد صعوبة في تقديمها بسبب وجودي في مصر منذ سنوات طويلة مما جعلني أحتك بالكثير من الشخصيات التي تشبه علا وغيرها، هذا بالإضافة إلى أننى أردت تغيير نوعية الشخصيات التي أقدمها وأعتاد عليها الجمهور، ورأيت أن شخصية علا مناسبة جدا خصوصا أنها كتبت بشكل جيد وكان البناء الدرامي للمسلسل جيد.

النجمة نور وعمرو صحصاح (1)
النجمة نور وعمرو صحصاح 

وعن أبرز نصائح المخرج محمد سامي لها، قالت نور:"في أولي جلسات العمل بيني وبين المخرج محمد سامي كانت نصيحته الأولى ألا أمثل الشعبي، وأن الشعبي ليس عبارة عن لَكنه وشكل فقط، ولكن لابد أن أرتكز علي ردود أفعال الشخصية تجاه المواقف وإحساسها وأداءها إلى أن توصلنا معا لشكل الشخصية، كما أكد على ضرورة حفظى للمشاهد قبل مجيئى لموقع التصوير حتي يتثني لي التركيز في الأداء فقط.

النجمة نور فى مسلسل البرنس
النجمة نور فى مسلسل البرنس

أما عن ردود أفعال الجمهور تجاه مشهد ضرب علا لـ فتحى في مسلسل "البرنس"، قالت النجمة اللبنانية نور: "تفاجأت بردود الأفعال التي ظللت أتابعها لمدة يومين، وأتضح لي أن المشاهدين شعروا أن ضرب علا لـ فتحي هو بمثابة انتصار علي الشر، كما أنني أتابع ردود أفعال الشارع والسوشيال ميديا علي المسلسل والتي تعتبر مقياسا لنجاح المسلسل".

النجمة نور وعمرو صحصاح (2)
النجمة نور وعمرو صحصاح 

وترى النجمة اللبنانية نور، أن جمهور الشارع لا يختلف عن جمهور السوشيال ميديا فلا يوجد شخص في الشارع ليس لديه حساب علي مواقع التواصل الاجتماعى إلا فئة قليلة.

النجمة نور فى مشهد من مسلسل البرنس
النجمة نور فى مشهد من مسلسل البرنس

وعن نظرتها لشخصية علا، وكيف تراها قالت نور:"رأيت علا بنت بسيطة وليست مقهورة ولكنها حظها سيء طيلة الوقت ولكنها لم تستسلم لتلك الحظ بل دائما ما تقاومه، وتسعي لمكافحته فهى شخصية إيجابية وتسعي دائما لمساعدة الغير.

النجمة نور وعمرو صحصاح (3)
النجمة نور وعمرو صحصاح 

وعن نصائحها للشخصيات المتواجدت في الحياة مثل "علا"، وما يواجهونه من ظروف حياتية صعبة وظلم، قالت نور: "لابد ألا تستسلم أبدا فالاستسلام للقدر هو أسهل شيء ولكن يجعل منا شخص ضعيف مهزوم، وتظل المكافحة هي الأفضل وتجعل منا شخص قوي يعافر ويواجه الظروف القاسية.

النجمة نور وعمرو صحصاح (4)
النجمة نور وعمرو صحصاح 

وأفصحت نور عن سبب غيابها رمضان 2019، بالرغم من تحقيقها نجاح كبير في مسلسل "رحيم" بموسم رمضان قبل الماضى، أنها لم تجد ورق مناسب لتقدمه، خصوصا أن دورها في مسلسل "رحيم"، كان ناجح وكان لابد أن تتريث في اختيار العمل القادم، وأن يكون مختلف وجديد ، فليس مهما كثرة التواجد ولكن المهم هو التواجد بشكل مختلف .

النجمين نور وأحمد زاهر (1)
النجمين نور وأحمد زاهر 

وعن سر جمالها الدائم حسبما يراها الجمهور دائما، قالت النجمة اللبنانية نور:" يراني الناس دائما في أفضل حالاتي أثناء التصوير، والذي لابد أن يكون فيه شكلي مهندم سواء بوضع المكياج أو تصفيف الشعر، ولكن أنا في الحقيقة أم لدي أطفال فإبني يبلغ من العمر عشر سنوات وبنتي تبلغ ثمان سنوات، ولا أهتم بشكلي طيلة الوقت لكن مضطرة أن أكون جميلة في التليفزيون.

وقدمت نور نصيحة للعائلات التي تشبه عائلات رضوان البرنس، قائلة من يجري وراء المادة ويبيع كل ماهو غالي وقريب سيباع في يوم من الأيام، وسيخسر كل شيء والذي يدوم هو العائلة والأسرة فالشر دائما يجني شر.

وفي نهاية اللقاء شكرت نور كل متابيعيها علي تفاعلهم مع مسلسل "البرنس" بشكل عام، ومع دورها بشكل خاص، وأوضحت أن هذا التفاعل هو المكافأة الحقيقية لأي فنان، ويعد كذلك مسؤلية تلقي علي عاتقه، وتمنت من الله أن يعطيها القوة كي تقدم دائما أعمال ناجحة.

يذكر أن النجمة اللبنانية نور تشارك هذا العام في مسلسل "البرنس"، للنجم محمد رمضان، والذى حقق نجاح جماهيرى عريض للغاية منذ بداية عرضه، ويشارك في بطولته أحمد زاهر وروجينا وإدوارد ودنيا عبد العزيز وسلوى عثمان ورحاب الجمل ومحمد علاء وريم سامى ومحمد مهران وأحمد داش وأحمد فهيم وأحلام الجريتلى ، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة