العائلة المالكة البريطانية تشكر الصيادلة لمساعدتهم الآخرين في أزمة كورونا

الخميس، 14 مايو 2020 02:40 م
العائلة المالكة البريطانية تشكر الصيادلة لمساعدتهم الآخرين في أزمة كورونا الملكة إليزابيث
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت العائلة المالكة البريطانية عبر حسابها الرسمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالصيادلة في جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى أن الصيادلة يسعون إلى الحفاظ على صحة وسلامة الآخرين.

وأعربت العائلة المالكة البريطانية عن شكرها لجميع الصيادلة، حيث قالت عبر حسابها الرسمي على "تويتر" :"في شكر يوم الخميس.. نشيد بالصيادلة والصيدليات في كل مكان، الذين يعملون بلا كلل للحفاظ على صحة وسلامة الناس، وهم تحت ضغط كبير... إلى جميع الصيدليات التي تعتمد عليها مجتمعاتها المحلية - شكرا لكم".

ويواجه الصيادلة أيضا خطر تفشي فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح دول العالم، وسجلت بعض الدول حالات وفاة بين الصيادلة بسبب مرض "كوفيد 19".

2
 

 

وفي مارس الماضي، شارك العديد من أفراد العائلة البريطانية المالكة، مثل الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل وأبناء الأمير ويليام، ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، وزوجته كيت دوقة كامبريدج، جورج وشارلوت ولويس، في تحية العاملين في مجال الرعاية الصحية ببريطانيا نظراً لمخاطرتهم بحياتهم في علاج المصابين بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة «إندبندنت» البريطانية إن جورج وشارلوت ولويس ارتدوا ملابس زرقاء، وهو زي العاملين في مجال الرعاية الصحية، وذلك خلال مشاركتهم في المبادرة التي أقيمت على مستوى بريطانيا لتحية هؤلاء العاملين.

وقال حساب NHS blue Kensington Palace على تطبيق "إنستجرام" وقتها :"إلى جميع الأطباء والممرضات ومقدمي الرعاية والأطباء العامين والصيادلة والمتطوعين وغيرهم الذين يعملون بلا كلل لمساعدة المتضررين من كورونا: شكراً لكم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة