خالد صلاح

وزير الإسكان يلتقى مجموعة من المستثمرين ويؤكد: تقديم كل أشكال الدعم والمساندة

الخميس، 14 مايو 2020 11:20 ص
وزير الإسكان يلتقى مجموعة من المستثمرين ويؤكد: تقديم كل أشكال الدعم والمساندة عاصم الجزار وزير الإسكان
كتب ـ أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مجموعة من المستثمرين والمطورين العقاريين، لاستعراض الموقف التنفيذى لمشروعهم التجارى الخدمي بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بحضور قيادات الوزارة. وأكد على دعم الوزارة للمستثمرين والمطورين العقاريين، وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة، من أجل تنفيذ المشروعات التجارية والخدمية والاستثمارية المختلفة بالمدن الجديدة، للإسراع بمعدلات تنمية تلك المدن، ودفع عجلة الاستثمار بها، وتوفير الخدمات المختلفة لسكانها، بجانب توفير العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.
 
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
 
وخلال الاجتماع، استعرض المستثمرون، الموقف التنفيذى للمشروع التجارى الخدمي، الذي يقومون بتنفيذه فى مدينة العاشر من رمضان، وبالشراكة مع بعض المستثمرين الأجانب، وسيخدم سكان نحو ٨ محافظات، وسيوفر العديد من فرص العمل.
 
كان المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمشرف على خليج السويس، قد أكد أنه جارٍ تنفيذ أعمال الطرق الرئيسية والداخلية لمنطقة قطع أراضى الإسكان الاجتماعى بالحيين (29 ، 30 ) وربطهما على المحاور الرئيسية بالمدينة، وذلك بأطوال حوالى 66 كم وبتكلفة تبلغ نحو 94 مليون جنيه.
 
وأضاف المهندس خالد شاهين، أنه من المقرر الانتهاء من أعمال الطرق نوفمبر المقبل، مشيراً إلى أنه تم التنبيه على الشركات المنفذة لسرعة الانتهاء من الأعمال طبقا للمواصفات الفنية المطلوبة، وبكفاءة وجودة عالية، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالمواقع من الإصابة بفيروس كورونا.
 
وأكد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، تكثيف العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، مع إتخاذ التدابير الإحترازية لحماية العاملين، وذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة