خالد صلاح

مسئول تركى يوثق سرقة العدالة والتنمية فى تركيا مساعدات الفقراء.. فيديو

الخميس، 14 مايو 2020 07:46 م
مسئول تركى يوثق سرقة العدالة والتنمية فى تركيا مساعدات الفقراء.. فيديو سرقة العدالة والتنمية فى تركيا مساعدات الفقراء
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق خاليص كوتش عضو مجلس بلدية شيروفا بمدينة كوجالى التركية، عن حزب الشعب الجمهورى، بالفيديو عملية نقل صناديق المساعدات التى كان من المفترض أن توزعها البلدية فى مركز المدينة على المحتاجين.

 

 

 لكن قامت البلدية التابعة لحزب العدالة والتنمية بنقل تلك المساعدات من مبنى البلدية إلى رئاسة حزب العدالة والتنمية بالمنطقة عن طريق سيارة  نقل الموتى.

وعلى صعيد آخر، قال وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة، اليوم الخميس، إن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا فى تركيا بلغ 4007 بعد أن لاقى 55 شخصا حتفهم في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.

وقال قوجة على تويتر، إن تركيا أجرت 34821 فحصا اليوم ليصل العدد الإجمالي للفحوص التي أجريت حتى الآن إلى أكثر من مليون ونصف المليون.

وأفادت جريدة آراب نيوز، أن الرئيس السابق للاحتياطي الفيدرالي في نيويورك أكد أن من غير المحتمل أن يتم تلبية الاحتياجات النقدية الخارجية لتركيا من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي نظرا للتحديات الاقتصادية التي تواجهها أنقرة وعلاقاتها الدبلوماسية الغير مستقرة مع واشنطن.
 
قال وليام دادلي: "هناك بالتأكيد تردد كبير في توسيع خطوط مقايضة الدولار". شغل دادلي من 2009 إلى 2018 منصب نائب رئيس لجنة صنع السياسات في البنك المركزي الأمريكي وأدار فرع نيويورك الذي يشرف على التمويل الأجنبي. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة