خالد صلاح

كورونا تحرمنا من رؤية ميسي ورونالدو في جائزة الأفضل لأول مرة منذ 13 عاما

الخميس، 14 مايو 2020 12:14 ص
كورونا تحرمنا من رؤية ميسي ورونالدو في جائزة الأفضل لأول مرة منذ 13 عاما ميسي ورونالدو وفان دايك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم عدم إقامة حفل توزيع جائزة الأفضل في العالم لعام 2020، حسب جريدة ماركا الإسبانية، حيث أشارت الصحيفة إلى أن انتشار فيروس كورونا يجبر فيفا على إلغاء الحفل المفترض إقامته بميلان شهر سبتمبر المقبل.

وتعد هذه المرة الأولى منذ 13 عام لا يتواجد الثنائي الشهير ليونيل ميسي أسطورة برشلونة وكريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد السابق ونجم يوفنتوي الحالي في الجائزة، حيث كان الظهور الأول لهما في عام 2007.

ورغم أن الثنائي لم يحقق أحدهما اللقب في 2007 حيث حل ميسي وصيفا للفائز ريكاردو كاكا وجاء رونالدو ثالثا، إلا أنهما كان من بين الثلاثي الأفضل في العالم، ليسيطرا على الحقبة الماضية في كل السنوات.

ومنذ عام 2007 وحتى الآن تواجد الثنائي في الحفل أو على الأقل يتواجد أحدهما أى منذ 13 عاما، وقد نجح ميسي في الفوز بـ6 ألقاب فيما فاز كريستيانو رونالدو بـ5 ألقاب.

وتحدث رونالدو وميسي عن بعضهما البعض فى أكثر من مناسبة، واعترفا بأن بينهما كبيرة ولكن أيضا علاقة احترام.

قال رونالدو سابقًا لإذاعة "مونت كارلو": "أنا معجب حقًا بالمسيرة التي عاشها ميسي حتى الآن، لقد قال بالفعل أنه واجه مشكلة عندما غادرت أنا الدوري الإسباني، أنا أقدره كمنافس".

وبعد أن غادر البرتغالي ريال مدريد منتقلا إلى يوفنتوس قال ميسي: "كان من الجميل اللعب ضد كريستيانو ، جعل مدريد فريقًا أقوى، قلت في بداية الموسم إن مدريد سيفتقده".

وأضاف: "لقد جعل الكثير من مشجعي مدريد غاضبين بعض الشيء ولكن هذا هو الواقع، أي فريق سيفتقده، لقد سجل 50 هدفا في الموسم وكان اللاعب الرئيسي لهم ، بالطبع سيفتقدون ذلك."


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة