تشيلسي يهدد انتقال بيانيتش إلى برشلونة

الخميس، 14 مايو 2020 02:15 م
تشيلسي يهدد انتقال بيانيتش إلى برشلونة جورجينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى يوفنتوس الإيطالى لإبرام صفقة تبادلية مع تشيلسى الإنجليزى للتعاقد مع جورجينيو لاعب البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى إيطاليا"، إن يوفنتوس يريد التعاقد مع جورجينيو نجم تشيلسى، وذلك بطلب خاص من المدير الفنى ماوريسيو سارى، والذى سبق له تدريب اللاعب وقت ما كان مديرا فنيا للبلوز، وكان سببا فى انتقاله للفريق اللندنى بعد أن سبق أيضا وقام بالإشراف على تدريبه فى فريق نابولى.

وأوضحت أن يوفنتوس دخل فى مفاوضات متقدمة مع تشيلسى للتعاقد مع اللاعب البرازيلى الأصل، وذلك مقابل حصول البلوز على خدمات البوسنى ميراليم بيانيتش، والذى لم يعد فى حسابات سارى، وكان قريبا من الانتقال لبرشلونة قبل رفض البرازيلى آرثر الانضمام لليوفى فى صفقة تبادلية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن بيانيتش أبلغ إدارة يوفنتوس بأنه يفضل الانضمام إلى برشلونة، فى حال مغادرة النادى الإيطالى هذا الصيف، وبات حسم الصفقة التبادلية متروكًا للاتفاق بين الناديين، قبل أن يرفض آرثر الرحيل عن النادى الكتالونى.

قرر نادى يوفنتوس الإيطالى بيع البرازيلى دوجلاس كوستا، جناح السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن دوجلاس كوستا سيكون أول الراحلين عن يوفنتوس فى الميركاتو الصيفى المقبل من أجل الاستفادة مادياً من قيمة صفقته فى ظل الأزمة المادية الذى يعانى منها النادى فى الفترة الأخيرة بسبب أزمة فيروس كورونا.

وانضم البرازيلى دوجلاس كوستا إلى صفوف يوفنتوس فى 2018 قادمًا من بايرن ميونخ مقابل 40 مليون يورو فى عقد يمتد مع البيانكونيرى حتى عام 2022.

وأضاف الموقع، أن إدارة يوفنتوس قررت بيع كوستا لأنه لم يقدم المستوى الذى يمنحه الاستمرار داخل "إليانز ستاديوم" على المدى البعيد.

جدير بالذكر أن البرازيلى دوجلاس كوستا شارك مع يوفنتوس فى 14 مباراة بالدورى الإيطالى هذا الموسم، وصنع 3 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة