نجوم الكرة "أون لاين".. ساسي يستعيد ذكرياته مع الزمالك بـ 5 كؤوس.. إبراهيم سعيد يتقمص شخصية سي السيد.. عمرو وردة يعلن الحداد على لاريسا بكمامة سوداء..وائل جعمة يوجه رسالة غامضة وكهربا يتحدى الحرارة بكرة الماء

الأربعاء، 13 مايو 2020 08:52 م
نجوم الكرة "أون لاين".. ساسي يستعيد ذكرياته مع الزمالك بـ 5 كؤوس.. إبراهيم سعيد يتقمص شخصية سي السيد.. عمرو وردة يعلن الحداد على لاريسا بكمامة سوداء..وائل جعمة يوجه رسالة غامضة وكهربا يتحدى الحرارة بكرة الماء  عمرو وردة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

ساسي يستعيد ذكرياته مع الزمالك بـ 5 كؤوس

استعاد فرجانى ساسى، لاعب وسط نادى الزمالك، ذكريات الأمجاد مع القلعة البيضاء، قبل توقف النساط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضي، كإجراء احترازى لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث توج الفريق الأبيض ببطولتى السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسي، والسوبر المصرى على حساب الأهلي، ونشر ساسى صورة عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام جمعته بجميع الكؤوس التى حصدها مع القلعة البيضاء والتى بلغت 5 ألقاب وهي، كأس السوبر المصرى السعودي، كأس السوبر الأفريقي، كأس السوبر المصري، كأس السوبر الأفريقي، وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

عمرو وردة يعلن الحداد على لاريسا

ظهر عمرو وردة، صانع ألعاب فريق لاريسا اليونانى سابقاً، فى صور جديدة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، حيث ارتدى وردة الكمامة السوداء، وأدى بعض التدريبات، فى الوقت الذى أعلن فيه نادى لاريسا الاستغناء عن خدمات الدولى المصرى عمرو وردة بسبب مخالفات تأديبية خطيرة، على حد وصف النادى، وأكد النادى اليونانى فى بيان رسمى أن مالك النادى اتخذ قرارًا بطرد الثنائى عمرو وردة وجياناس ماسوراس، المعارين من باوك وأولمبياكوس، وأن السبب وراء ذلك هو ارتكاب كل اللاعبين لمخالفات تأدييبة، دون الكشف عن طبيعتها.

وردة
وردة

 

عمرو وردة
عمرو وردة

إبراهيم سعيد يتقمص شخصية سي السيد

تقمص إبراهيم سعيد، مدافع الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، شخصية "سى السيد" الشخصية الشهيرة فى ثلاثية نجيب محفوظ، والتى تحولت إلى 3 أفلام سينمائية، وجسدها الفنان الراحل يحيى شاهين، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره إبراهيم سعيد عبر حسابه على "تيك توك" ، وبسبب العزل فى المنزل، استعان مدافع منتخب مصر السابق بمشهد من فيلم "بين القصيرين"، حيث أجبر الانجليز المصريين وقتها على البقاء فى المنازل بسبب المظاهرات، وهو ما لم يعتد عليه السيد أحمد عبد الجواد بطل الفيلم، حيث يقول "الواحد مش واخد ع الحبسة ديه"، لترد أمينة زوجته، "ربنا يزيحهم ولاد الحرام دول"، ليرد عبد الجواد، "اعمليلى فنجان زفت"، لترد زوجته، "بزيادة زفت يا سى السيد، مانت شربت كتير"، ليرد "اسمعى الكلام يا ولية".

كهربا

استغل كهربا ارتفاع درجات حرارة الجو لممارسة رياضة جديدة خلال فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز بسبب تفشى فيرس كورونا، وخاض اللاعب تدريبات بدنية عن طريق لعبة "كرة الماء" والتى مارسها فى أحد حمامات السباحة.

وائل جعمة يوجه رسالة غامضة

وجه وائل جمعة، صخرة دفاع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، رسالة غامضة، صباح اليوم الأربعاء، وكتب نجم المارد الأحمر السابق عبر حسابه الشخصى على تويتر، "انتصارك بالصمت خيرًا من انحدارك بالرد.. صباح الفل" ولم يُِشر وائل جمعة إلى المقصود من رسالته، أو انها مجرد مقولة يداعب بها متابعيه ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وائل جمعة
وائل جمعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة