نجوم استفادوا من "الحجر المنزلي" وعادوا للقراءة..أبرزهم مور ووليز روبرتس وبيل

الأربعاء، 13 مايو 2020 02:25 م
نجوم استفادوا من "الحجر المنزلي" وعادوا للقراءة..أبرزهم مور ووليز روبرتس وبيل بروس ومور و عائلتهما
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عدد كبير من النجوم العالمين الاستفادة من تواجدهم بفترة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا " covid19 " و العودة لواحدة من هواياتهم المفضلة و المفيدة و هي القراءة ، ومن أجل تشجيع معجبيهم ومحبيهم للعودة للقراءة من جديد نشر كل من هؤلاء النجوم والمشاهيرعدد من صورهم عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " و ذلك في وقت " القراءة " .

جلين هاورتون

جلين هاورتون

 

يأتي في المقدمة النجم الأمريكي جلين هاورتون الذي ظهروهو يقرأ واحد من كتبه المفضلة وذلك خلال تواجده بالحجر المنزلي الذاتي ، كذلك النجمة العالمية كريستين بيل التي ظهرت و هي ممسكه بكتاب " UNTAMED " و التي أكدت أنه واحد من أكثر الكتب المفضلة لها و يتحدث عن الكثير من الحقائق النسائية و أشارت بيل قائلة : " لم أتوقف عن الحديث عن هذا الكتاب منذ أن قرأته ، فقد سئم الجميع في عائلتي من الإشارة إلي هذا الكتاب ، لكنني لن أتوقف أبدا لأنه مثالي ".

كريستين بيل

كريستين بيل

 

كذلك نجمي هوليوود ديمي موروبروس ويليز اللذان يتواجدان بنفس المنزل خلال الحجر المنزلي الذاتي ، فقد ظهر النجمين مع باقي أفراد الأسرة وكل منهم ممسكا بكتاب للانتهاء من قراءته .

ديمي مور و بروس ويليز

ديمي مور و بروس ويليز

 

و تضم قائمة النجوم الذين قرروا الاستفادة من أوقاتهم منذ بدء فترة الحجر المنزلي بالقراءة  كل من إيما روبرتس ولي لي الين و جود أباتاو ونينا دوبراف و مات ماكجوري و غيرهم .

 

ايما روبرتس 1
ايما روبرتس 1

 

ايما روبرتس 2
ايما روبرتس 2

 

جود أباتاو
جود أباتاو

 

لي لي الين
لي لي الين

 

مات ماكجوري
مات ماكجوري

 

نينا دوربراف
نينا دوبراف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة