أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى قها للحجر الصحى يعلن انضمام تمريض مستشفى الخانكة للعمل معهم

الأربعاء، 13 مايو 2020 09:17 م
مستشفى قها للحجر الصحى يعلن انضمام تمريض مستشفى الخانكة للعمل معهم مستشفى قها للحجر الصحى يعلن انضمام تمريض مستشفى الخانكة للعمل معهم
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، عن انضمام تمريض مستشفى الخانكة للأنضمام للفريق الطبى بالمستشفى، للعمل فى خدمة المرضى لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وذكر بيان للمستشفى على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "عندما تتوحد الجهود تحت غطاء منظومة واحدة متكاملة يتحقق النجاح، تمريض مستشفى الخانكة بعد انضمامهم للفريق الطبى الرابع بمستشفى قها للحجر الصحي شباب مخلص متميز وهمتهم عالية وحماستهم كبيرة، شكرًا لمديرية الصحة بالقليوبية على الدعم المتواصل".

وأعلن مستشفى قها المركزى لعزل مرضى فيروس كورونا، اليوم، عن تعافى 8 حالات جديدة من الفيروس بينهم طبيبة واثنين من هيئة التمريض وذلك بعد تأكد سلبية تحاليلهم مرتين متتاليتين، ليرتفع إجمالى عدد المتعافين من المستشفى إلى 165متعافيًا.

وأكدت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها فى محافظة القليوبية أن الحالات التى تقرر خروجها تم عمل لها مسحتين متتاليين أثبتت سلبية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة، وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 165 متعافيا

وأشارت  إلى أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وكانت مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قد أعلنت إحالة 113 حالة من المصابون بالفيروس، للمدن الجامعية التى تم تحديدها من قبل الوزارة، وذلك لاستقرار حالتهم بشكل كبير وقرب تماثلهم للشفاء لاستقبال حالات آخرى جديدة.

 

 

مستشفى قها للحجر الصحى يعلن انضمام تمريض مستشفى الخانكة للعمل معهم (1)
مستشفى قها للحجر الصحى يعلن انضمام تمريض مستشفى الخانكة للعمل معهم 
 
مستشفى قها للحجر الصحى يعلن انضمام تمريض مستشفى الخانكة للعمل معهم (2)
مستشفى قها للحجر الصحى يعلن انضمام تمريض مستشفى الخانكة للعمل معهم 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة