أكرم القصاص - علا الشافعي

مايا دياب مهنئة فارس كرم على زواجه:" أيامك كلها حب و سعادة"

الأربعاء، 13 مايو 2020 02:22 م
مايا دياب مهنئة فارس كرم على زواجه:" أيامك كلها حب و سعادة" مايا دياب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

هنأت الفنانة مايا دياب، الفنان فارس كرم على زواجه، متمنية له حياة زوجية سعيدة، وغردت مايا عبر حسابها على تويتر، قائلة:" ألف مبروووك فارس كلنا فرحنا بالخبر وان شاء لله تكون أيامك كلها حب وسعادة".

أعلن المطرب اللبناني فارس كرم، لأول مرة عن زواجه رسميا، علي الهواء بأحد البرامج الفنية، مؤكدا أنه أخذ هذه الخطوة بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه، موضحا أنه تزوج منذ فترة قريبة جدا بعد شائعة زواجه الأخيرة.

وقال فارس كرم :" أول مرة راح أتكلم فيها وآخر مرة.. ما كنت حابب أتكلم عنها بس عشان الشائعات الكثيرة بأن فارس أتجوز ولا ما أتجوز.. أحب أقولك أنا تزوجت فعلياً نقطة ومن أول السطر ".

 

وأضاف "أنا تزوجت بعد الشائعات اللي طلعت عليا مو قبلها بس عشان تكونوا على علم"، لافتا أنه يتمني أن يرزقه الله بطفل ليطلق عليه اسم "كرم" على أسم والده والذى كتب اسمه علي يده.

وكانت ترددت أنباء مؤخرا عن زواج الفنان اللبناني فارس كرم، صاحب الـ 46 عاما والمعروف بأنه أشهر عازب في الوسط الفني اللبناني، وذلك في مسقط رأسه بجنوب لبنان وسط حفل زفاف عائلي بسيط حضره أهل العروسين وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وكان كتب الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، عبر حسابه بموقع تويتر :"مبروك الفارس فارس كرم زواجه مبارحة من بنت الناس هبة عزيز انشالله يا رب نفرحلكن بولادكن وولاد ولادكن.. ألف مبروك ويقبرني وائل كفوري اللي غناله بهالعرس الضيق الخاص واللي كان جايي جماله متلو متل العريس".

وكتب الإعلامي عماد هوارى :"اتوجه بأحر التهاني للنجم العزيز فارس كرم لزواجه من الانسة هبة عزيز بحفل اقتصر على أهل العريس والعروس ، هبة من ضيعته جزين ، بالرفاه والبنين وزواجة الدهر .. لم أعلن عن الزواج سابقاً احتراماً لفارس وخصوصية حياته ، وبما أنه أعلن رسمياً الليلة كان الخبر أعلاه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة