أكرم القصاص - علا الشافعي

فقد الكثير من شعر رأسه.. ديفيد بيكهام فى آخر ظهور له خلال جائحة كورونا

الأربعاء، 13 مايو 2020 08:35 م
فقد الكثير من شعر رأسه.. ديفيد بيكهام فى آخر ظهور له خلال جائحة كورونا ديفيد بيكهام فى آخر ظهور له
كتبت :ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم الكبير ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم المعتزل فى إطلالة غريبة فى آخر ظهور له، إذ يبدو وأنه كأنه فقد الكثير من شعر رأسه، خلال ظهوره الأخير فى "كوستوولدز".

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

 

ديفيد فى آخر  ظهور له
ديفيد فى آخر ظهور له

ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية، أظهر بيكهام شعره الخفيف، بعد عامين من خضوعه لجراحة "زرع الشعر" عام 2018، وظهر بيكهام 45 عاما، مرتديا "بلوفر" أحمر أنيق،  برفقة ابنته "هاربر"، وكان يقود سيارته الكلاسيكية "لاند روفر".

 
ديفيد وابنته هاربر
ديفيد وابنته هاربر

 

ديفيد
ديفيد

 

هاربر ابنة ديفيد
هاربر ابنة ديفيد

واشتهر أيقونة كرة القدم سابقًا بموهبته، ووسامته الشديدة، ولكن بينما ظهر النجم  فى "كوستوولد"، كشف أنه لم يبق لديه الكثير من الشعر.

وفى سياق آخر كشف النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام عن اشتياقه لحياته الطبيعية من جديد من خلال نشر فيديو عبر حسابه علي موقع انستجرام تضمن لحظة قيامه بالاستمتاع بممارسة كرة القدم من خلال تسديد الكرة في الشباك من مسافة بعيدة.

وهو الفيديو الذى علق عليه كابتن منتخب إنجلترا السابق بكتابة أنه لم يعد يتمكن من الانتظار أكثر لمشاهدة ناديه يلعب كرة القدم من داخل الملعب، .. حيث يملك اللاعب السابق نادي في الولايات المتحدة الأمريكية يحمل اسم "انتر ميامي"، وهو النادي الذى يستثمر فيه نجم اليونايتد السابق أموالاً ضخمة، وبالتالي لم يعد يطيق الانتظار أكثر قبل أن تعود الحياة إلي طبيعتها بسبب الشلل الذى ضربها بفعل كورونا.

على جانب آخر يعد اللاعب ديفيد بيكهام واحد من أشهر اللاعبين خلال السنوات الأخيرة، حيث حقق العديد من الإنجازات الضخمة علي مدار مسيرته الفنية الممتدة لسنوات بدأها شاب في فريق مانشستر يونايتد، ثم احترف في فريق ريال مدريد مع الجيل الذى تضمن نجوم بحجم رونالدو، زيدان، كارلوس، لويس فيجو، وغيرهم من أهم النجوم.

كما لعب في صفوف فريق اى سى ميلان الإيطالي، قبل الانتقال إلى الدوري الفرنسي من بوابة باريس سان جيرمان، وقد تمكن من التتويج بلقب الدوري في كل البلدان الذى لعب فيها في إنجاز فريد سيظل مقترن باسمه طويلاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة