عبد الوهاب الساعدى يباشر مهامه كرئيس لجهاز مكافحة الإرهاب فى العراق

الأربعاء، 13 مايو 2020 01:49 م
عبد الوهاب الساعدى يباشر مهامه كرئيس لجهاز مكافحة الإرهاب فى العراق الفريق عبد الوهاب الساعدى
كتب: أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باشر الفريق الركن عبد الوهاب الساعدى، اليوم الأربعاء، بمهامه كرئيس لجهاز مكافحة الإرهاب في العراق.

 

وقال جهاز مكافحة الإرهاب بالعراق في بيان صحفى إن الساعدى التقى بقادة وضباط ومنتسبى الجهاز وتقدم فى بداية حديثه بالشكر والعرفان الى متظاهرى ساحات الاحتجاج العراقية وإلى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة العراقية مصطفى الكاظمي، موضحا أن العراق يمر حاليا بمرحلة حرجة من الناحيتين الامنية والاقتصادية مما يستدعى وضع حلول سريعة للخروج من هذه الأزمات.

 

وأكد الساعدى، أن الجهاز لديه مسؤوليات كبيرة اتجاه حماية أمن الدولة والمواطن من أى تهديدات إرهابية، مبينا أنه بحاجة إلى تضافر جهود كافة منتسبى الجهاز لتحقيق الهدف المنشود بالوصول إلى عراق آمن مستقر.


وأعرب عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل رئيس جهاز مكافحة الإرهاب العراقى السابق الفريق أول الركن طالب شغاتى الكنانى وكذلك قائد قوات مكافحة الارهاب الأسبق الفريق الركن عبد الغنى الأسدى.


وأشار إلى أن العراق الآن دخل مرحلة تطوير الايجابيات ومعالجة السلبيات في كافة مفاصل جهاز مكافحة الإرهاب بالعراق والتشكيلات المرتبطة به.
وتعهد رئيس جهاز مكافحة الارهاب العراقى الفريق الركن عبد الوهاب الساعدى بالعمل المتواصل الدؤوب على مدار الساعة لحين الوصول إلى عراق آمن مستقر يرفل أبناءه بالعز والأمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة