أكرم القصاص - علا الشافعي

ظهور جديد للفنانة سلمى حايك بدون "ميكاب".. شوف إطلالتها

الأربعاء، 13 مايو 2020 07:39 م
ظهور جديد للفنانة سلمى حايك بدون "ميكاب".. شوف إطلالتها سلمى حايك
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة العالمية سلمى حايك فى إطلالة جديدة وغير معهودة لها، إذ ظهرت فى صورة تتسم بالبساطة والجمال على حد سواء، إذ لم تضع أى مساحيق تجميل. ونشرت سلمى الصورة عبر  حسابها الرسمى بإنستجرام، ولم توضح ما إذا كانت الصورة قديمة أم جديدة، إلا أنها لم تضع أى ميكاب، وظهرت بشعرها مبللا.

سلمى حايك
سلمى حايك

 

وفى سياق آخر قررت شركة Lionsgate تأجيل فيلمها الجديد The Hitman’s Wife’s Bodyguard، لمدة عام وذلك بسبب توقف الإنتاج السينمائى بسبب فيروس كورونا، على أم يطرح العمل الجديد فى 20 أغسطس من العام المقبل 2021، بدلا من 28 أغسطس من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، العمل من بطول مجموعة متميزة من الممثلين وهم رايان رينولدز وصمويل إل جاكسون وسلمى حايك وفرانك جريلو وريتشارد إي جرانت توم هوبر وأنطونيو بانديراس ومورجان فريمان.

فيلم The Hitman’s Wife’s Bodyguard يعد تكملة للجزء الأول من العمل The Hitman’s Bodyguard، الذى طرح فى عام 2017، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

كما أعلنت شركة Lionsgate بدء العمل على الجزء الثالث من سلسلة Now You See Me، وذلك بعد التعاقد مع المؤلف Eric Warren Singer، المرشح لجائزة الأوسكار لعمله على American Hustle، بناءً على فكرة جديدة من Singer، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وقال ناثان كاهان، رئيس مجموعة Lionsgate Motion Picture Group "لطالما كان إريك مفتونًا بالفنون الجميلة للخداع والوهم بجميع أشكاله، وجاء إلينا بقصة رائعة تأخذ أساطير Now You See Me ودفع الفرسان الأربعة إلى مستوى جديد تمامًا بمفتاحنا".

وأضاف كاهان "لقد تم بناء سلسلة Now You See Me على مفاجأة الجمهور، وبالتالى لا يمكنك الاستمرار في القيام بنفس الحيل، ولذلكولدى إريك وفريقه شيء مميز في هذا الفيلم الجديد".

سيكون الفيلم هو الدفعة الثالثة من سلسلة Now You See Me، وكان قد حقق الجزء الثانى من العمل إيرادات وصلت إلى 687 مليون دولار أمريكي، السلسة من بطولة جيسي أيزنبرج، وودي هارلسون، إيسلا فيشر، ديف فرانكو، ومورجان فريمان، وغيرهم،ولم يتم الإعلان عن إضافة كوادر جديدة إلى العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة