طاقم مستشفى العجمى يؤدى صلاة الجنازة على حالتى وفاة بسبب كورونا

الأربعاء، 13 مايو 2020 04:13 ص
طاقم مستشفى العجمى يؤدى صلاة الجنازة على حالتى وفاة بسبب كورونا صلاة الجنازة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مستشفى العجمى النموذجى المخصصة لعزل مرضى فيروس كورونا بالإسكندرية، أداء صلاة الجنازة على حالتى وفاة من مرضى فيروس كورونا، الاول لرجل يبلغ من العمر 45 عاما، والثانية سيدة تبلغ من العمر 70 عاما، وكانت قد تدهورت حالتهما الصحية وتم وضعهما على أجهزة التنفس الصناعى.

وأكدت الدكتورة مرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى، أن الطاقم الطبى والعاملين بالمستشفى، أدوا صلاة الجناز على المتوفين، قبل نقل الجثامين إلى مثواهم الآخير. 

وكانت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى بالإسكندرية، قد أكدت على خروج حالات جديدة متعافية من فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات التعافى إلى 108 حالات، والمحولين إلى 337 حالة، حيث يتم تحويل بعض المتعافين لقضاء فترة النقاهة بالمدينة الشبابية فى "أبو قير"، لافتة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن جميع فرق العمل الطبى والتمريض والعاملين يحرصون على تأدية واجبهم الوطنى والطبى والتفانى فى معالجة المصابين.

وأضافت: "نشعر بسعادة كبرى عند تماثل إحدى الحالات للشفاء وخروجها بعد التعافى"، متابعة أنه تم تجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية ضمن مستشفيات العزل بالجمهورية تحت رعاية وزارة الصحة، لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وكشفت عن الأجواء الرمضانية داخل المستشفى، حيث تم توزيع فوانيس على الأطفال المحتجزين بالعزل الصحى، فيما يحرص الطاقم الطبى على تناول الإفطار فرادى ودون تجمعات، وقالت: "نعتبر أنفسنا جنود للوطن وأنا فى المستشفى منذ 65 يومًا متواصلة ومستمرين لحين انتهاء الغمة".

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن مستشفى العزل بالإسكندرية، تقوم بدور بطولى لمواجهة فيروس كورونا،وأشاد محافظ الإسكندرية بالدور الكبير الذى تقوم به الدولة المصرية ووزارة الصحة المصرية فى السيطرة على الفيروس، حيث تعد مصر من أفضل الدول فى معدلات الشفاء ونسب الاصابة به، وذلك بفضل مجهودات الدولة ووزارة الصحة والاستعداد والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة فى هذا الشأن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة