أكرم القصاص - علا الشافعي

شفاء 8 حالات جديدة من كورونا في عزل قها بينهم طبيبة وممرضتان

الأربعاء، 13 مايو 2020 08:29 م
شفاء 8 حالات جديدة من كورونا في عزل قها بينهم طبيبة وممرضتان مستشفى الحجر الصحي بقها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مستشفى قها المركزى للحجر الصحى والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، اليوم، عن تعافى 8 حالات جديدة من الفيروس بينهم طبيبة واثنين من هيئة التمريض بمستشفى بنها الجامعى، وذلك بعد تأكد سلبية تحاليلهم مرتين متتاليتين، ليرتفع إجمالى عدد المتعافين من المستشفى إلى 165 متعافيا.

وأكدت المستشفى فى بيان لها على الصفحة الرسمية على الفيس بوك جاء فيه:"ومع آذان المغرب تهل بشريات الفرح من بين حالات الخروج والشفاء اليوم الدكتورة إيمان رمضان مدرس مساعد الأطفال بمستشفى بنها الجامعى، وأحلام مصطفى ممرضة الأطفال، ومى فتحى ممرضة عناية الطوارئ بمستشفى بنها الجامعي".

ووجه الفريق الطبى بالمستشفى التهنئة إلى الإخوة الزملاء بالشفاء والتعافى، داعين بالشفاء العاجل لكل المرضى، وأن يحفظ الله مصرنا الحبيبة.

وأكدت الدكتورة سعاد حتاتة مدير الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها، فى بيان لها، أنه بتحويل 4 حالات جدد اليوم للمدن الجامعية لاستقرار حالتهم يرتفع إجمالى أعداد المحولين للمدن الجامعية 129 حالة.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

أكدت مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أنه لا وقت للراحة سواء من الطاقم الطبى أو التمريض أو الطاقم الإدارى أو العمال بالمستشفى، والعمل يتم على مدار 24 ساعة متواصلة لتقديم خدمة أفضل للمرضى، موضحة أن مقياس النجاح لها هو زيادة أعداد حالات الشفاء للمرضى المصابين بالفيروس.

 

 

الحجر الصحي بقها
الحجر الصحي بقها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة