جومانا مراد: كورونا أوقف أعمالاً درامية سورية مهمة

الأربعاء، 13 مايو 2020 11:56 م
جومانا مراد: كورونا أوقف أعمالاً درامية سورية مهمة جومانا مراد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة جومانا مراد، إنه رغم الظروف التى تشهدها سوريا إلا أن الفن السورى ما زال متواجدًا وبقوة، لافتة إلى أن جائحة كورونا تسببت فى توقف بعض المسلسلات التى كانت ستعرض خلال شهر رمضان الجارى، وتابعت: "رغم كل الظروف التى تعانى منها سوريا إلا أن الفن السورى ما زال موجودًا ويقدم أعمالاً مهمة.. وهذا العام كان هناك أعمال مهمة ولكن تفشى جائحة فيروس كورونا تسبب فى وقفها".

وعن نظرتها السياسية لما يحدث فى سوريا، أضافت جومانا مراد، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن السياسة لعبة كبيرة جداً كان فيه مؤامرة كبيرة على سوريا والبلدان العربية، وما حدث شىء محزن، ولكن سوريا الآن أفضل، وإن شاء الله تعود أفضل مما كانت، وتابعت: "وأنا مع أن اللى ميفهمش في حاجة ميتكلمش فيها".

وتعليقاً على الأدوار المطلقة، قالت "جومانا"، إنها لا تفضل هذا النوع رغم أنها أدتها فى السباق، قائلة "أنا أديت بعض الأدوار المطلقة وعندما توقفت لـ7 سنوات كنت محتاجة لما أرجع مع حد يقدر يبرزنى زى يسرا.. عليه أنا بقول أن يسرا وعادل إمام خط أحمر فى الأدوار المطلقة".

وفى سياق آخر، قالت "جومانا مراد"، إنه لا أحد يستطيع أن ينكر دور السوشيال ميديا الآن، وبالتأكيد الجميع يشعر بالسعادة عندما يجد تقديرا لما يقوم به من أعمال، وتابعت: "أنا كنت طايرة من الفرح لما طلعت تريند فى الحلقة 12 والمسلسل ذاته أصبح تريند الآن".

وعن رأيها فى عمليات التجميل التى يجريها الفنانون، قالت "جومانا مراد": "فيه رجالة بيعملوا عمليات تجميل الآن.. والإسراف فى عمليات التجميل أو الماكياج أمر غير مفضل لدي، ويجب أن يحافظ الفنان أو الفنانة على مظهرهم فى نطاق محدود يضمن بقاء تألقهم أمام الشاشة".

وحول الأعمال السينمائية أو التليفزيونية الأفضل لديها قالت "جومانا مراد": "أنا بحب السينما وبعشقها ولكن التليفزيون مهم أيضاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة