أكرم القصاص - علا الشافعي

التصريح بدفن المتهم بقتل زوجته بعد إصابته بأزمة صحية داخل محبسه

الأربعاء، 13 مايو 2020 01:15 م
التصريح بدفن المتهم بقتل زوجته بعد إصابته بأزمة صحية داخل محبسه جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بدفن عاطل متهم بقتل زوجته بمدينة الفردوس، وذلك بعد وفاته داخل المستشفى متاثرًا بإزمة صحية أصابته، بسبب سوء حالته النفسية وامتناعه عن تناول الطعام والشراب، وذلك بعد ورود تقرير مفتش الصحة الذى لم يشير إلى وجود شبهة جنائية حول الوفاة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم دخل فى أزمة نفسية حادة بسبب حزنه على ما اقترفت يداه من قتله زوجته، وشروعه فى قتل صديقه، بسبب شكه فى سلوك الأولى، مما جعله يمتنع عن تناول الطعام أو الشراب، فتدهورت حالته الصحية حتى ساءت بشكل كبير، فتم نقله إلى المستشفى فى محاولة لإسعافه؛ إلا أنه فارق الحياة.

وذكر شهود عيان أن المتهم عقب اعتداءه على زوجته بسكين داخل الشقة، استغاثت الضحية، فحاول المتهم الهرب بحقيبة ملابسه، إلا أن جيران المجني عليها الذين تناهى لسمعهم صوت الاستغاثة تمكنوا من ملاحقة المتهم أمام العقار، وتحفظوا عليه لحين وصول رجال المباحث، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة.

وذكر عدد من جيران الضحية أن المجني عليها ربة منزل يشهد لها بحسن الخلق، وعلاقتها طيبة بكافة جيرانها، تقيم بصحبة زوجها وأطفالها بإحدى التجمعات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، تشاجر معها زوجها بسبب خلافات أسرية ومادية، واعتدى عليها بسكين مما أسفر عن مقتلها.

وأضاف جيران الضحية أنها كانت تعمل في الآونة الاخيرة، في توصيل الطلاب إلى المدارس والحضانات، وأن عدد كبير من سكان التجمع السكني يتعامل معها ويشهد لها بحسن الخلق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد وقوع مشاجرة ومصابين داخل شقة بمدينة 6أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن شاب سدد عدة طعنات لزوجته، بسبب خلافات عائلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة