إصابة عضلية تضرب مانولاس فى تدريبات نابولى بعد العودة من التوقف

الأربعاء، 13 مايو 2020 08:41 م
إصابة عضلية تضرب مانولاس فى تدريبات نابولى بعد العودة من التوقف كوستاس مانولاس مدافع نابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى نابولى الإيطالي، ضربة موجعة، بإصابة نجم دفاع الفريق اليونانى كوستاس مانولاس، خلال التدريبات الفردية التى يخوضها الفريق، وسط إجراءات احترازية مشددة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى إيقاف النشاط الرياضى فى إيطاليا منذ منتصف شهر مارس الماضى، وذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، إن مانولاس، تعرض لإصابة عضلية، على هامش التدريبات الفردية لفريق نابولى، وسوف يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية، للتأكد من حجم الإصابة.

أضافت الصحيفة أن، المدافع اليونانى، القادم من صفوف فريق روما، الصيف الماضى، أول لاعب يتعرض للإصابة فى نابولى، بعد العودة للتدريبات، التى توقفت لمدة شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتخشى الأندية من زيادة عدد الإصابات بين لاعبيها، بعد غيابهم عن التدريبات لمدة شهرين، حيث أعلن نادى روما، اليوم الأربعاء عن غياب حارسه الإسباني باو لوبيز، لمدة 3 أسابيع، بعد تعرضه لكسر فى المعصم، وذلك بعدما أعلنت اليوم رابطة الدوري الإيطالي عودة منافسات الكالتشيو بداية من يوم 13 يونيو المقبل، كما أن الأندية ستبدأ التدريبات الجماعية يوم الاثنين المقبل.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة