أمنة نصير: جينات المسلمين والأقباط فى مصر متقاربة ولا أحد يمكنه التفريق بينهم

الأربعاء، 13 مايو 2020 05:00 م
أمنة نصير: جينات المسلمين والأقباط فى مصر متقاربة ولا أحد يمكنه التفريق بينهم امنه نصير
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة آمنة نصير ، أستاذ الفلسفة والعقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر، إن الرسول صلى الله عليه وسلم قرر بعد إتمام صلح الحديبية  نشر الإسلام في عدد من الدول المجاورة للمدينة، وأرسل بالفعل رسائل إلى قادة تلك الدول من أجل الدخول إلى الإسلام.

 

وأضافت أستاذ الفلسفة والعقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر، خلال لقائها ببرنامج "نور النبى"، المذاع على قناة صدى البلد، والذى يقدمه الإعلامى حمدى رزق، أنه في ذالك الحين كانت مصر تحكم من خلال حكمين الأول هو حكم المقوقس عظيم القبط، والثانى هو الحكم الغربى الرومانى.

 

ولفتت أستاذ الفلسفة والعقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر، إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم أرسل رسالة إلى المقوقس كان مفداها "اسلم تسلم"، وتعامل المقوقس مع تلك الرسالة باحترام شديد، موضحة أن جينات المسلمين والأقباط في مصر متقاربة للغاية ولا يمكن لأحد أن يفرق بينهما.

 

وفى وقت سابق قالت آمنة نصير ، أستاذ الفلسفة والعقيدة الإسلامية، إن إبليس وسوس لآدم وحواء فى الجنة عبر التواصل الروحي، كي يخرجهما منها .

 

 

 

وأضافت آمنة نصير، خلال برنامج «نور النبي» الذى يقدمه حمدي رزق على قناة « صدى البلد»، إنه ليس شرطا للشيطان أن يتجسد حتى يوسوس للبشر، بل عن طريق التواصل الروحي.

 

 

 

وأكدت آمنة نصير، إن الشيطان لايعتمد على الدخول داخل الانسان، ولم يتجسد داخل الجنة، حتى يصل إلى آدم وحواء، بل وسوس إليهما عن طريق التواصل الروحي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة