أبرز مداخلات التوك شو.. ابن مدرب حراس المرمى المتوفى بكورونا: كان مريض قلب

الأربعاء، 13 مايو 2020 01:42 ص
أبرز مداخلات التوك شو.. ابن مدرب حراس المرمى المتوفى بكورونا: كان مريض قلب مدرب حراس المرمى الراحل محمد عبده
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يوميا، حيث كانت مداخلة هادى محمد عبده، ابن مدرب حراس المرمى المتوفى بكورونا، الأبرز بالتوك شو.

 

وقال هادى محمد عبده، ابن مدرب حراس المرمى المتوفى بكورونا، إن والده كان يعانى من سعال شديد والتهاب رئوى حاد قبل وفاته، إلى جانب معاناته من مرض فى القلب، وتابع: "بعد عمل المسحة له تبين إصابته بكورونا وتم نقله إلى فندق عزل ومن ثم انتقل إلى مستشفى العزل، ولكن والدى كان مريض قلب وقلبه لم يتحمل ومات".

 

وأضاف "عبده"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن والده لم يخالط أيا من أفراد الأسرة، لافتاً إلى أن الراحل كان رياضيا وتاريخه مشرف ولكن وافته المنية عن عمر 51 عاماً".

 

وكان اتحاد الكرة قد نشر نعيا لوفاة محمد عبده مدرب حراس مرمى فريق نادي بدر المشارك بدورى القسم الثالث متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، ليسجل أول حالة وفاة بالوسط الرياضي المصري.

 

وأصيب مدرب حراس مرمى بدر بفيروس كورونا منذ عشرة أيام قبل أن تتدهور صحته ويدخل العزل الصحي. وكان محمد عبده لاعبًا فى مركز شباب إيتاي البارود، وعمل مدربًا فى قطاع الناشئين ثم الفريق الأول، ثم عمل لفترة فى أحد الأندية السعودية، قبل أن يتولى مهمة تدريب حراس فريق نادي بدر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة