بالوتيلى عن الحجر المنزلى: كنت آكل الورق وأعض الحائط لفشلى فى الطهى

الأربعاء، 13 مايو 2020 07:56 م
بالوتيلى عن الحجر المنزلى: كنت آكل الورق وأعض الحائط لفشلى فى الطهى بالوتيلى مهاجم بريشيا الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الإيطالي ماريو بالوتيلى، مهاجم فريق بريشيا، عن معاناته خلال فترة الحجر المنزلى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه فشل فى التعامل مع الظروف خلال الفترة الماضية، خاصة وأنه قضى معظمها وحيدا فى المنزل، قال بالوتيلى، فى بث مباشر مع زميله السابق أليساندرو ماترى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"،:"كنت أشعر بالجنون فى الأسبوعين الماضيين، لأننى كنت وحيدا فى المنزل، ابنتي في نابولي، وابني في زيورخ، والدتي عمرها متقدم وتحتاج إلى الحماية من الفيروس، وإخوتي في الحجر الصحي مع أطفالهم".

أضاف نجم بريشيا قائلا:" "كنت آكل الورق المقوى بشكل أساسي وأحاول عض قطع من الحائط خلال الأيام الثلاثة الأولى، حيث لا يمكنني طهي أي شيء، لحسن الحظ، تمكنت بعد ذلك من الحصول على الطعام الجاهز".

تابع النجم الإيطالي حديثه قائلا:" إذا مررتني بالكرة الآن، فلن أتمكن من السيطرة عليها بلمسة أولى، لقد مر شهرين منذ أخر مرة لمست فيها الكرة، التدريب فى المنزل صعب بشكل كبير، فكنت أذهب إلى حديقة قريبة من أجل أن أجرى قليلا".

وكانت رابطة الدوري الإيطالي، قد حددت اليوم الأربعاء موعدا مبدئيا، بعودة منافسات الكالتشيو، بداية من يوم 13 يونيو المقبل، كما أن الأندية ستبدأ التدريبات الجماعية يوم الاثنين المقبل.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة