محافظ الوادى الجديد: صرف مساعدات عينية للعمالة المتضررة من إغلاق المقاهى

الثلاثاء، 12 مايو 2020 04:01 م
محافظ الوادى الجديد: صرف مساعدات عينية للعمالة المتضررة من إغلاق المقاهى محافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، صرف مساعدات عينية للمتضررين من قرار إغلاق المقاهى بباقى مراكز المحافظة بعد الانتهاء من الصرف بمركز الداخلة، مؤكدا على أنه جرى تيسير إجراءات صرف منحة العمالة غير المنتظمة بالبنك الزراعى وفروع البريد المصرى حتى 14 مايو الجاري.

يذكر أن محافظة الوادى الجديد قررت إغلاق أكثر من 100 مقهى وكافيه على مستوى المحافظة كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا وتنفيذا لقرارات رئيس الوزراء.

ووجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد الشكر لأصحاب المقاهى على سرعة الاستجابة وتنفيذ قرار الغلق فى إطار المسئولية فى التصدى للفيروس القاتل مشيرا إلى أنه سيتم تعويض أصحاب المقاهى والعاملين بها.

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، مساء اليوم الإثنين، عن عدم تسجيل حالات إيجابية جديدة مصابة بفيروس كورونا حتى مساء اليوم الاثنين، وذلك لليوم الثانى على التوالى، مؤكدا على أن إجمالى الحالات المصابة حتى اليوم 40 حالة وحالات الوفاة 4 حالات فقط، بينما وصل عدد حالات التعافى إلى 8 حالات.

وقال الزملوط، فى بيان صحفى أمس الاثنين، أنه جرى تركيب بوابة تعقيم للأفراد بمدخل مستشفى الفرافرة المركزى، انتهاء مدة العزل المنزلى لـ46 مواطنًا من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائى.

وكانت لجنة متابعة أزمة فيروس كورونا بالوادى الجديد أعلنت عن ارتفاع حالات التعافى من الفيروس إلى 8 حالات وذلك بعد تعافى إحدى الحالات المصابة اليوم الأحد ووصولها للمحافظة بعد خروجها من مستشفى العزل الصحى بملوى فيما استقرت حالات الإصابة بالفيروس بواقع 42 حالة إيجابية حتى اليوم.

وكان محافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط أعلن فى تصريحات صحفية، أن هناك 150 شخصًا انهوا فترة الحجر الصحى داخل منازلهم بعد قضاء مدة 14 يومًا، مشيرًا أن جميعهم مخالطين لحالات مصابة بفيروس كورونا وان المحافظة قدمت كافة الدعم لهم طوال فترة تواجدهم بمنازلهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة