أكرم القصاص - علا الشافعي

عمومية الخزف والصينى: استثمار 10 ملايين جنيه واستغلال الأصول المتاحة

الثلاثاء، 12 مايو 2020 09:00 م
عمومية الخزف والصينى: استثمار 10 ملايين جنيه واستغلال الأصول المتاحة مدحت نافع
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الجمعية العامة  العادية لشركة العامة للخزف والصينى ، برئاسة الدكتور مدحت نافع ، رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية ، وبحضور يحيى عيش رئيس شركة الخزف والصينى ، لاعتماد موازنة الشركة التقديرية للعام المالى المقبل 2020-2021.
 
 
 وشددت الجمعية العامة  بحسب بيان اليوم ،على مجلس ادارة شركة العامة للخزف والصينى " شينى" ، ضرورة الاستغلال الأمثل للطاقات المتاحة ، بما يمكن الشركة من خفض تكاليف الانتاج وبالتالى زيادة الربحية .
 
كما طالبت الجمعية العامة بالتأكيد على تصريف المخزون من المنتج التام ، وهو نفس ما طالبت به الجمعية السابقة ،لتوفير السيولة المالية للشركة.
 
كما طالبت الجمعية العامة بضرورة قيام الشركة بفتح أسواق جديدة لها ، لزيادة صادراتها مع رفع كفاءة قطاع التسويق بالشركة ، لما له من دور مؤثر فى نتائج الأعمال.
 
كما طالبت الجمعية العامة  بحسب بيان اليوم ، الشركة بتحصيل مستحقاتها لدى الغير ، مع العمل بمزيد من الجدية مع تقرير مراقبى الحسابات ، والتواصل مع الجهاز المركزى للمحاسبات .
 
واعتمدت الجمعية العامة الموازنة التخطيطية ، بتحقيق فائض قدره 3.9 مليون جنيه، بجانب اعتماد الخطة الاستثمارية البالغة نحو 10 ملايين جنيه .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة