صور .. عزومة صالح جمعة لـ" كهربا " على أكل بدوى

الثلاثاء، 12 مايو 2020 10:11 م
صور .. عزومة صالح جمعة  لـ" كهربا " على أكل بدوى كهربا و صالج جمعة
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر صالح جمعة صانع العاب فريق الاهلى صورة له عبر الاستورى الخاص بموقع التواصل الاجتماعى أنستجرام برفقة زميلة بالفريق محمود كهربا خلال تجمعهم على الإفطار مع الطعام البدوى ، وجاءت عزومة صالح جمعة و كهربا في حضور بعض الاصدقاء خلال تواجدهم باحد المنتجعات بمدينة الساحل الشمالى  ويتوقف النشاط الرياضى حاليا بسبب أزمة أنتشار فيروس كورونا المستجد و عدم وجود تدريبات جماعية و أستغل ثنائى القلعة الحمراء هذة الفترة وخاض تدريبات فردية على شواطى الساحل الشمالى  ويبدو أن صالح جمعة بات يواجه المجهول فى الفترة المقبلة، فى ظل رفضه بالثلاثة من الأندية الكبار فى الإيجيبشيان ليج، سواء ناديه الحالى الأهلى أو الزمالك أو الإسماعيلى لعدم التزام اللاعب فى الفترة الأخيرة.

 

 

 
WhatsApp Image 2020-05-12 at 8.54.07 PM
 
 
 
WhatsApp Image 2020-05-12 at 9.07.06 PM
 
من ناحية أخرى ، فضّل معظم قراء "اليوم السابع" من الذين شاركوا فى الاستفتاء، منح صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، منح اللاعب فرصة أخيرة داخل القلعة الحمراء، من أجل إثبات جدارته بالاستمرار مع الشياطين الحمر، وعدم الخروج من "جنتهم".
 
وجاءت نتيجة الاستفتاء الذى طرحه "اليوم السابع" بموافقة 78% على منح صالح جمعة الفرصة الأخيرة داخل القلعة الحمراء، فيما رفض 22% من المشاركين منح اللاعب تلك الفرصة.
 
وكان السويسرى رينه فايلر المدير الفنى قد أعلن قبل انتقالات يناير الأخيرة أنه لا يحتاج جهود صالح جمعة فى الفريق لعدم التزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني لكن محاولات القلعة الحمراء لتسويق صالح داخلياً وخارجياً خلال يناير الماضي فشلت ليستمر اللاعب في صفوف الفريق حتى الأن.
 

وشهدت الفترة الماضية توصيات من بعض الأهلاوية سواء على صعيد نجوم الفريق القدامى أو غيرهم للإبقاء على صالح جمعة وتم استطلاع رأى رينيه فايلر بشأن إمكانية الاعتماد على فايلر حال استئناف مسابقة الدورى المُتوقفة حالياً بسبب وباء كورونا الذى ضرب العالم كله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة