برشلونة يحدد 50 مليون يورو لبيع البرتغالى سيميدو

الثلاثاء، 12 مايو 2020 10:20 ص
برشلونة يحدد 50 مليون يورو لبيع البرتغالى سيميدو سيميدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم مسئولو نادى برشلونة الإسبانى مستقبل الدولى البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للبلوجرانا داخل "كامب نو".

وأشار تقرير نشرته إذاعة "راديو كتالونيا" إلى أن نيلسون سيميدو بات يقترب من مغادرة برشلونة أكثر من أى وقت مضى، لا سيما أن هناك رغبة داخلية من النادى فى بيعه بالإضافة إلى توقف مفاوضات التجديد معه لفترة طويلة.

وأضاف التقرير أن مفاوضات التجديد بين برشلونة وسيميدو متوقفة حالياً، حيث لدى اللاعب البرتغالى عامين فى عقده الذى سينتهى عام 2022، وترى إدارة النادى أن الوقت مناسب لبيعه.

وتابع أن مسئولى برشلونة يطالبون بالحصول على 50 مليون يورو من صفقة بيع نيلسون سيميدو هذا الصيف، من أجل تمويل صفقات أخرى بحلول الميركاتو.

واختتم التقرير أن سيميدو لا يضمن مشاركته أساسياً فى تشكيلة برشلونة بالموسم المقبل، ولديه عدة مقترحات من أندية كبرى مثل إنتر ميلان ومانشستر سيتى وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

وكشفت تقارير صحفية الأندية المهتمة بضم الدولى البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لنادى برشلونة فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عنواناً قالت فيه "سيميدو قطعة رئيسية"، فى إشارة إلى قيمته الكبيرة فى تشكيلة برشلونة.

وعلى الرغم من ذلك، لم يجدد نيلسون سيميدو عقده المنتهى فى يونيو 2022 مع برشلونة حتى الآن، ويدخل دائرة اهتمام نصف أندية أوروبا، وسيكون البارسا منفتحا لبيعه فى ميركاتو الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نيسلون سيميدو يرتبط بمانشستر سيتى، ومن الممكن أن يدخل فى مبادلة محتملة مع الظهير الأيمن البرتغالى جواو كانسيلو، بالإضافة إلى أن إنتر ميلان معجب به وقد يدخل فى عملية نقل لاوتارو مارتينيز للكامب نو، كما أنه على جدول أعمال باريس سان جيرمان ويمكنه تسهيل رحيل نيمار جونيور.

وعلى صعيد آخر أكدت الصحيفة أن إيمرسون لاعب برشلونة المعار إلى ريال بيتيس مطلوب فى إنتر ميلان وبايرن ميونيخ.

واختتمت الصحيفة بأن باريس سان جيرمان مهتم بضم لاوتارو مارتينيز، لتوضح الصراع المرتقب مع برشلونة على خطف اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة