خالد صلاح

فيديو.. الأرصاد تعلن بدء ارتفاع درجات الحرارة وتحذر من أجهزة التكييف ليلا

الثلاثاء، 12 مايو 2020 11:52 ص
فيديو.. الأرصاد تعلن بدء ارتفاع درجات الحرارة وتحذر من أجهزة التكييف ليلا جانب من مداخلة محمود شاهين
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الموجات الحارة بدأت بالفعل في النصف الثاني من فصل الربيع وهو ما يكون أكثر سخونة من النصف الأول، حيث إن درجات الحرارة فيه تعتبر أعلى درجات حرارة على مدى العام كله.

وأضاف "شاهين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على التليفزيون المصري، اليوم الثلاثاء، أن هناك ارتفاعات في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة والطقس سيكون شديد الحرارة خلال ساعات النهار، وارتفاع درجات الحرارة الصغرى خلال الأيام القادمة لتتجاوز الـ 20 درجة.

وأوضح، أن ارتداء الملابس الصيفية أمر طبيعي خلال هذه الفترة، مع التحذير من استخدام المراوح والمكيفات خلال ساعات الليل أو أثناء النوم حيث إن نسب الرطوبة لم ترتفع بالشكل المبالغ فيه، مؤكدًا أن هناك نسمات من البرودة خلال فترات الليل رغم الارتفاعات في درجات الحرارة.

وأشار الى ان البداية الفعلية لبداية فصل الصيف هي في 20 يونيو، موضحًا انه ليس هناك مؤشرات بأن فصل الصيف سيكون مثل السنوات الماضية، مؤكدًا على انه يتم متابعة الخرائط الجوية والضغط للتنبؤ بالحالة العامة للطقس في فصل الصيف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة