أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. استئناف الدوري البرتغالى 4 يونيو المقبل

الثلاثاء، 12 مايو 2020 09:59 م
رسميا.. استئناف الدوري البرتغالى 4 يونيو المقبل بورتو البرتغالى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري البرتغالي، عن استئناف منافسات الدوري المحلى بدءا من 4 يونيو المقبل، بعد توقفه في شهر مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مضيفة في البيان الذى نشرته على موقعها الرسمي مساء اليوم الثلاثاء، أن أول مباراة ستقام في الموعد المحدد من أجل إتاحة مزيد من الوقت لإجراء اختبارات الكشف عن الوباء لجميع اللاعبين بالإضافة إلى معاينة الملاعب، بعدما عادت العديد من أندية الدوري البرتغالي في شهر مايو الجارى، للتدريبات الفردية من جديد من بينها العملاقين بورتو وبنفيكا، وذلك لأول مرة منذ توقف النشاط الكروى.

ويخوض لاعبو أندية الدوري البرتغالى، التدريبات وسط إجراءات احترازية مشددة، وخضعوا لاختبارات فيروس كورونا، قبل خوض التدريبات.  

وكان أنطونيو كوستا، رئيس الوزراء البرتغالى، أعلن نهاية أبريل الماضى عن عودة منافسات الدوري، فى نهاية شهر مايو الجارى بدون حضور جماهيرى، لكن تم تعديل الموعد إلى 4 يونيو المقبل.

وأوضح كوستا أن استئناف الدوري البرتغالى، الذي يتبقى فيه 10 جولات، وكذلك نهائي كأس البرتغال، سيتم دون حضور جماهيرى داخل الملاعب.

وذكر كوستا أن استئناف كرة القدم، يقتصر فقط على دورى الدرجة الأولى فقط، دون الدرجات الأخرى.

ويتصدر فريق بورتو جدول ترتيب الدوري البرتغالى بعد مرور 24 جولة من الموسم الجارى 2019-2020، برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق بنفيكا صاحب المركز الثانى برصيد 59 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة