أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: برشلونة يتفق مع لاوتارو مارتينيز على توقيع عقد لمدة 4 سنوات

الثلاثاء، 12 مايو 2020 12:20 ص
تقارير: برشلونة يتفق مع لاوتارو مارتينيز على توقيع عقد لمدة 4 سنوات لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى برشلونة الإسباني من الحصول على خدمات الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل المفاوضات المستمرة بين الناديين منذ فترة طويلة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فى عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إن برشلونة، توصل لاتفاق مع لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، على توقيع عقد لمدة 4 سنوات، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، وسوف يحصل على راتب سنوى يتراوح ما بين 8 إلى 10 ملايين يورو، بخلاف المكافآت والحوافز.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البارسا اقتربت أيضا من الوصول إلى اتفاق نهائي مع مسئولى النيراتزورى، على ضم اللاعب، مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى النجم التشيلى أرتورو فيدال، بجانب لاعب آخر سيكون واحدا من الظهير الأيمن البرتغالى نيلسون سيميدو، أو المدافع البرازيلى إيمرسون المعار لفريق ريال بيتيس.

يذكر أن عقد مارتينيز الحالى مع إنتر ميلان، ينتهى فى صيف عام 2023. وكان إنتر ميلان، قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

غلاف صحيفة سبورت ليوم الثلاثاء
غلاف صحيفة سبورت ليوم الثلاثاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة