أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة أندريا رينالدى لاعب أتلانتا الإيطالى الشاب بسكتة دماغية

الإثنين، 11 مايو 2020 02:49 م
وفاة أندريا رينالدى لاعب أتلانتا الإيطالى الشاب بسكتة دماغية رينالدى لاعب أتلانتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتلانتا الإيطالى، اليوم الاثنين، وفاة لاعبه الشاب أندريا رينالدى صاحب الـ19 عاما بسبب تمدد الأوعية الدموية فى الدماغ. وتوفى رينالدى، بحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، بعد ثلاثة أيام من إصابته بتمدد فى الأوعية الدموية ليتم نقله إلى المستشفى وإدخاله العناية المركزة فى مستشفى فاريزى صباح اليوم الاثنين.

وأكد أتلانتا، فى البيان الذى نشره على موقعه الرسمي، أن أنطونيو بيركاسى رئيس النادى وجميع عائلة الفريق تشعر بآلام كبيرة لوفاة أندريا رينالدى، قائلا، "تمامًا كما هو الحال فى الملعب، كنت دائمًا آخر من يستسلم، هذه المرة أيضًا قاتلت بكل قوتك حتى لا تذهب بعيدًا، لكن تلك الابتسامة اللطيفة ستبقى على قيد الحياة دائمًا فى قلب أولئك الذين كانوا محظوظين لمقابلتك".

ونشأ رينالدى فى أكاديمية نادى أتالانتا، حيث لعب منذ أن كان عمره 13 عامًا وساعد فريق تحت 17 عامًا فى الحصول على لقب الدورى الإيطالى وكأس السوبر الإيطالي، وتمت إعارته إلى صفوف نادى ليجنانو المنافس فى دورى الدرجة الرابعة الإيطالى.

من ناحية أخرى، كانت أندية الدورى الإيطالي، قد بدأت فى العودة التدريجية إلى خوض التدريبات الفردية، بعد إجراء اختبارات فيروس كورونا، من أجل التأكد على سلامة اللاعبين فى حال استئناف المسابقة.

كان فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، قد أكد فى وقت سابق أنه من المستحيل فى الوقت الحالى، تحديد موعد عودة الدورى الإيطالي، على الرغم من أنه يأمل فى منح الضوء الأخضر لعودة المنافسات فى أقرب وقت ممكن، والمتوقفة فى الوقت الحالى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة