محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات والمواقف العشوائية ببنها.. صور

الإثنين، 11 مايو 2020 11:09 ص
محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات والمواقف العشوائية ببنها.. صور محافظ القليوبية يقود حملة على المواقف العشوائية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات ومواقف سيارات السوزوكي العشوائية بمدينة بنها، بالإضافة إلي حملة لحصر الأراضي التي تم تبويرها ووضع تشوينات ورتش مباني تمهيدا للبناء عليها بالمخالفة علي الطريق الزراعي، كما شملت الحملة التفتيش علي معارض المحال التجارية علي الطريق الزراعي أيضا.

وشارك بالحملة كل من اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ونائب رئيس مدينة بنها، ومدير شرطة المرافق والاشغالات بمجلس مدينة بنها، حيث تم إزالة العديد من الاشغالات وسحب التراخيص من السائقين بالمواقف العشوائية.

وبدأ المحافظ، الحملة بإزالة المواقف العشوائية بميدان نفق سعد زغلول وعند نفق المنشية ومجمع المحاكم حيث كانت تتسبب المواقف العشوائية في تلك المنطقة بالتكدسات وتعطيل الحركة المرورية وتضرر المواطنين من تواجد كافتريات مخالفة حيث تم إزالة 3 أكشاك مخالفة، ومصادرة المتعلقات الموجودة بهم كما تم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وتابع المحافظ، الحملة بإزالة الباعة الجائلين بمطلع كوبري 15 مايو وإزالة كافيتريا مخالفة بنفس المنطقة وإزالة كافة تعديات المقاهي والمحلات الموجودة إلى جانب غلق وتشميع وقطع المرافق عن المقاهي والمحلات المخالفة كإجراء رادع لكل من يقوم بالتعدي وإشغال الطريق العام، مشدداً على أنه لا يجوز بأي شكل من الأشكال التعدي على أرصفة المشاة وخطوط التنظيم.

كما قام المحافظ، بازالة 5 أكشاك بأماكن متفرقة علي طريق بنها المنصورة حيث كانو يستغلون أسفل كباري المشاه وحرم الرياح التوفيقي وإقامة أكشاك واشغالات بالمخالفة تتسسب في عرقلة الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري.

واستكمل المحافظ، الجولة بالمرور علي الأراضي التي يتم تبويرها علي الطريق الزراعي واشغالها بالتشوينات ورتش المباني حتي يتم بنائها بالمخالفة حيث تم حصر كل المباني وتحرير محاضر لأصحابها والزامهم بإزالة التشوينات.

كما قام المحافظ، بعمل حملة علي المعارض والمحال التجارية الكبري علي الطريق الزراعي حيث تم تحرير محاضر لعدد من المعارض لعدم حصولهم علي أية تراخيص، كما وجه المحافظ بالتنسيق مع الجهات الأمنية لشن حملة مكبرة لإزالة كل المباني المخالفة التي تم المرور عليها.

المحافظ يقود حملة إشغالات

المحافظ يقود حملة إشغالات
توشينات مخالفة
توشينات مخالفة

 

حملة إشغالات بالطريق الزراعي
حملة إشغالات بالطريق الزراعي

 

حملة على المواقف العشوائية
حملة على المواقف العشوائية

 

رفع الأكشاك المخالفة ببنها
رفع الأكشاك المخالفة ببنها

 

فض المواقف العشوائية ببنها
فض المواقف العشوائية ببنها

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة