أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: 3 آلاف كرتونة مساعدات و50 طن لحوم للأسر الأولى بالرعاية

الإثنين، 11 مايو 2020 03:35 م
محافظ الدقهلية: 3 آلاف كرتونة مساعدات و50 طن لحوم للأسر الأولى بالرعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، رسالة شكر وتقدير لجمعية الاورمان الخيرية على جهودها الملموسة وتعاونها المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا. 

وأوضح محافظ الدقهلية فى بيان له، أن هناك تعاون متميز مع جمعية الأورمان التي قدمت 3000 كرتونة مواد غذائية خلال شهر رمضان للأسر الأولى بالرعاية 50 طن لحوم ومساعدات عينية وزواج بقيمة 300 الف جنيه. 
 
كما وجه محافظ الدقهلية الشكر لمنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال في الدقهلية لجهودهم الملموسة في التعاون والمشاركة المجتمعية مع الدولة في توفير مشروعات وخدمات للمواطنين. 
 
وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن منظمات المجتمع المدني وفي مقدمتها جمعية الاورمان بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة تقوم بتوفير احتياجات المواطنين وخاصة الاكثر احتياجا على مدار العام. 
 
ومن جانبها قالت الدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة ،أن هناك تعاون مستمر مع جمعية الأورمان التي لا تبخل عن تقديم الدعم اللازم والمطلوب لتلبية احتياجات المواطنين وخاصة الأولى بالرعاية.
 
في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالاسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة