أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. العالم هذا المساء.. منتجع ديزنى لاند بشنغهاى يفتح أبوابه أمام الزائرين.. مطاعم و مقاهى إسبانيا تستقبل المواطنين بعد تخفيف قيود كورونا.. وبرشلونة يواصل تدريباته لليوم الثالث استعدادا لاستئناف الدورى

الإثنين، 11 مايو 2020 09:12 م
صور.. العالم هذا المساء.. منتجع ديزنى لاند بشنغهاى يفتح أبوابه أمام الزائرين.. مطاعم و مقاهى إسبانيا تستقبل المواطنين بعد تخفيف قيود كورونا.. وبرشلونة يواصل تدريباته لليوم الثالث استعدادا لاستئناف الدورى منتجع ديزنى لاند بشنجهاى يفتح أبوابه أمام الزائرين..
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا من الأحداث التي يشهدها العالم، منها ما تم تسجيلة بمجموعة من صور ترصد الحدث وتنقله أمام أعين الجميع، لذا يحرص اليوم السابع على عرض عددا منها، والتي في مقدمتها، إعادة إفتاح متنزه شانجهاى ديزنى لاند الترفيهى مرة أخرى بعد إغلاقه بسبب تفشى فيروس كورونا في المدينة.

البحرية الأمريكية تستنجد بالصقور ضد طيور النورس.. صور

طلب قادة معسكر للقوات البحرية الأمريكية، الاستعانة بخدمة الصقور، للتخلص من إزعاج طيور النورس فى قاعدة تدريبية فى ولاية كاليفورنيا.

ووفقا لصحيفة الرؤية الإماراتية، ستحصل قاعدة تدريب القوات البحرية في مدينة سان دييجو على خدمات شركة للصقور الجارحة، مقرها كاليفورنيا، لطرد طيور النورس التى تقتحم معسكرات التدريب، وتنشر فضلاتها وأعشاشها فى مبانى المعسكر، كما تتصرف بعدوانية تجاه المتدربين.

38531-814839
 
136645-814840

"ليلى" حكاية فتاة خطفها تنظيم داعش وعادت لأهلها بعد 6 سنوات بالعراق.. صور

"ليلى عيدو" فتاة عراقية خطفها تنظيم داعش الإرهابى واستطاعت الهروب من التنظيم وكورونا والعودة لأهلها بعد 6 سنوات، القصة الكاملة نشرتها وكالات الأنباء العالمية، وموقع العربية، بعدما ملأت مواقع التواصل، صور الطفلة التى خطفت بعمر الـ 11 سنة من قبل داعش حلت أمس شابة على أهلها في العراق.

سنوات أمضتها ليلى عيدو تحت ظل القهر والخوف في  التنظيم الإرهابي، بعد أن خُطفت مع المئات من الأيزيديات، قبل أن تحرر العام الماضي مع تقهقر التنظيم وانسحابه من منطقة الباجوز شرق سوريا.

ليلى الفتاة العراقية
 
ليلى

برشلونة يواصل تدريباته لليوم الثالث استعدادا لاستئناف الدورى الإسبانى

واصل لاعبو فريق برشلونة الإسبانى تدريباتهم الفردية فى المدينة الرياضية "خوان جامبر" لليوم الثالث على التوالى، بعد عودتهم من الحجر الصحى الذى استمر لنحو شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتواجد جميع لاعبى الفريق الكتالونى فى التدريبات، باستثناء الفرنسى عثمان ديمبلى الذى يغيب للإصابة، وذلك بعدما تجاوز اللاعبون الفحوصات الطبية التى أثبتت خلوهم من فيروس كورونا.

43204-EXulTPhXsAAziSh
 
80423-EXumAr2XQAU2_ji

منتجع ديزنى لاند بشنجهاى يفتح أبوابه أمام الزائرين

شهدت مدينة شنجهاى الصينية، اليوم الإثنين، إعادة إفتاح متنزه شانجهاى ديزنى لاند الترفيهى مرة أخرى بعد إغلاقها بسبب القيود التى وضعتها السلطات الصينية للسيطرة و الحد من تفشى جائحة مرض فيروس كورونا التاجى المستجد "كوفيد – 19"، كما حددت السلطات الصينية سعة دخول للزائرين محددة.

وكان منتجع شانجهاى ديزني، قد أعلن إغلاقا مؤقتا فى أواخر يناير استجابة لتفشى كورونا " كوفيد-19" وتم إعادة فتح "ديزنى تاون" و"ويشينج ستار بارك" و"فندق شانجهاى ديزنى لاند" فى أوائل شهر مارس.

توافد الفتيات على منتجع ديزنى لاند فى بكين
 
خصيات الكارتون بديزنى لاند
 
موظفو ديزنى

مطاعم و مقاهى إسبانيا تستقبل المواطنين فى أول أيام تخفيف قيود كورونا

شهدت عدد من الأقاليم فى إسبانيا، و التى يبلغ سكانها ما يزيد قليلا عن نصف السكان، البالغ عددهم 47 مليون نسمة المرحلة الأولى من خطة تخفيف القيود الخاصة بفيروس كورونا التاجى المستجد "كوفيد – 19" التى تفرضها السلطات للسيطرة و الحد من انتشار فيروس كورونا، وهى مؤلفة من أربع خطوات، اليوم الاثنين، بعدما قررت الحكومة أن المناطق التى يعيشون بها حققت المعايير الضرورية.

وفى إطار تخفيف إجراءات العزل العام، سيُسمح بتجمع ما يصل إلى عشرة أشخاص، وسيتمكن الناس من التنقل بحرية فى أنحاء المناطق التى يقيمون فيها.

تقديم الطلبات للزبائن
 
عدد من الأسبان يجلسون بالمقاهى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة