ديمبيلي جناح برشلونة يُجري اختبار كورونا فى منزله

الإثنين، 11 مايو 2020 03:31 م
ديمبيلي جناح برشلونة يُجري اختبار كورونا فى منزله ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني لاختبار فيروس كورونا فى منزله، قبل الانضمام إلى تدريبات البلوجرانا.

وكان عثمان ديمبيلي، صاحب الـ22 عامًا، قد خضع لعملية جراحية في فخذه الأيمن فى فبراير بدولة فنلندا، وأُعلن أن موسمه انتهى على خلفية تشخيص غيابه ستة أشهر، لذلك استبدله البارسا في قائمة الفريق في الدوري الإسباني بالدنماركي مارتن برايثوايت.

ولم يجر ديمبيلي اختبارات فيروس كورونا الأربعاء الماضي برفقة زملائه في برشلونة، والتي أشرف عليها رابطة الليجا، كونه غير مُسجل في المسابقة.

وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية أن برشلونة قدم عثمان ديمبيلي لإجراء اختبار فيروس كورونا، وقد تم بالفعل، وينتظر ديمبيلي النتيجة لاستئناف خطة التعافي الفردية في مركز تدريبات الفريق.

وخاض برشلونة ثلاث جلسات تدريبية بعد انقطاع دام 56 يومًا بسبب فيروس كورونا، وكان أول تدريب يوم الجمعة الماضي.

جدير بالذكر أن ديمبيلي لعب 9 مباريات مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا.

كسر البرازيلى أرثر ميلو، نجم فريق برشلونة الإسباني، قواعد الصحة التى حددتها رابطة الدورى الإسبانى فى البروتوكول المُرسل للأندية لضمان سلامة جميع اللاعبين بعد العودة للتدريبات، وفقاً إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس"الإسباني، فإن البرازيلى آرثر ميلو وصل صباح اليوم، الاثنين، إلى تدريبات برشلونة بسيارة مختلفة عن التى حضر بها الجمعة الماضى، وذلك فى الوقت الذى ينص فيه البروتوكول على الحضور بنفس السيارة خلال المرحلة الأولى لاستئناف النشاط.

وحضر صاحب الـ23 عامًا إلى تدريبات برشلونة الجمعة بسيارة رينج روفر، بينما وصل اليوم بسيارة فيراري.

وأوضحت الصحيفة أن رابطة الليجا تعتبر أن الامتثال للبروتوكول أمر أساسى حتى يمكن استئناف المسابقة، ما يضع العديد من علامات الاستفهام حول تصرف آرثر ميلو لاعب وسط برشلونة.

وأشارت إلى أن الرابطة تنتظر موقف برشلونة من تصرف آرثر ميلو، ويتوقع أن يطلب من متوسط ميدان السيليساو تقديم تفسيرات لكسر البروتوكول بالوصول إلى التدريبات بسيارة مختلفة.

جدير بالذكر أن آرثر لعب 23 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالهم أربعة أهداف وصنع مثلهم لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة