أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج 22 حالة من الحجر الصحى خلال آخر 48 ساعة بعد تعافيهم من "كورونا" بأسوان

الإثنين، 11 مايو 2020 08:25 م
خروج 22 حالة من الحجر الصحى خلال آخر 48 ساعة بعد تعافيهم من "كورونا" بأسوان خروج حالات كورونا - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مستشفى الحجر الصحى بأسوان، خلال الـ48 ساعة الماضية شفاء 22 حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، ومغادرتهم مستشفى أسوان التخصصى والمدينة الشبابية بأسوان، بعد تحسن حالتهم الصحية وتحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية، منهم 11 حالة اليوم الاثنين، ومثلهم أمس الأحد.

وكشف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام إدارة الطب الوقائى بمديرية الشئون الصحية فى أسوان، عن إجمالى حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من شهر مارس حتى 7 مايو الشهر الجارى، بلغ نحو 200 متعافى.

وأكد الدكتور "أبو المجد"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن 200 حالة المتعافين من فيروس كورونا، من بينهم 123 شخصاً تم تماثلهم للشفاء التام من داخل مستشفى الصداقة التخصصى بأسوان "الحجر الصحى"، و77 شخصاً  الآخرين من المدينة الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، عقب ظهور نتائجهم أنها سلبية.

وكانت إدارة الطب الوقائى بمديرية الشئون الصحية بأسوان، أخذت عينات دم ببلازما من المتعافين من الفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك لعلاج الحالات الحرجة، داخل مستشفى الصداقة التخصصى بأسوان "الحجر الصحى"، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وبإشراف من الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد مدير إدارة الطب الوقائى بمديرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة