أكرم القصاص - علا الشافعي

المستكاوى لـ"خالد أبو بكر": الحضرى الحارس الأول فى تاريخ مصر

الإثنين، 11 مايو 2020 01:56 ص
المستكاوى لـ"خالد أبو بكر": الحضرى الحارس الأول فى تاريخ مصر حسن المستكاوى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الناقد الرياضى، حسن المستكاوى، نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بـ"كمنجة" الكرة المصرية، مؤكدًا أنه أهم لاعب فى مصر حاليًا.

وقال خلال حواره مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "اكسترا نيوز"، إن محمد الشناوى أفضل حارس مرمى في مصر، واحمد حجازى الأفضل كمدافع، وعمرو السولية أفضل صانع ألعاب فى مصر، وطارق حامد الأفضل في خط الوسط، ومصطفى محمد كمهاجم.

وأشاد الناقد الرياضى، حسن المستكاوى، بأحمد حسام ميدو، والحضرى قائلًا "ميدو من أحسن الناس اللى بتحلى الكورة في مصر والعالم العربى.. والحضرى الحارس الأول في تاريخ الكرة المصرية".

وفيما يتعلق بالخطيب قال: " أفضل موهبة في تاريخ مصر، وكإدارى أرى أنه محافظ على تقاليد النادى الأهلى".

في سياق آخر، قال الناقد الرياضى، حسن المستكاوى، إنه كان يحلم منذ طفولته بأن يصبح "صحفي رياضية"، وحاول بعد تخرجه الانضمام لجريدة الأهرام ، وتم رفضه بسبب رئاسة والده لنفس القسم في الجريدة.

وأشار إلى أنه ذهبت لجريدة الأخبار وأجرى حوار رياضى مع العندليب عبد الحليم حافظ، موضحًا أنه كان أهلاويًا محبًا ومشجعًا وعضوًا بالنادى الأهلى، وحينها كان يشبهه الخطيب "بكمنجة" الكرة المصرية.

وفى تقيمه لاتحاد الكرة المصرى قال إن الأهلى والزمالك طوال 50 عامًا مضت أقوى من أى رئيس اتحاد كرة، مشيرًا إلى أن الجمهور سيحترم قوة قرار اتحاد الكرة والعدل في تطبيق اللوائح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة