أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف يفاجئ الوداد والرجاء بتقليص مكافأة نصف نهائى دورى الأبطال

الإثنين، 11 مايو 2020 08:07 م
الكاف يفاجئ الوداد والرجاء بتقليص مكافأة نصف نهائى دورى الأبطال الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، فاجأ فريقى الرجاء والوداد بتقليص المبلغ المقرر صرفه ضمن مكافأة التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع " le360" المغربى، أن الكاف قام بصرف 350 ألف دولار لكل من الوداد والرجاء بدلا من 550 ألف دولار التي كان مقررا أن يحصل عليها الفريقين في الدفعة الثانية، وتخص مكافأة التأهل من الدور ربع النهائي إلى نصف نهائي دورى الأبطال.

وأضاف الموقع أن كل فريق منهم حصل على الدفعة الأولى من مكافأة التأهل التي يصل الإجمالى لها 850 ألف دولار للفريقين، والتي بلغت 100 ألف دولار فى وقت سابق، وفي الثانية 350 ألف دولار، في الوقت الذي كان يعتقد مسؤولو الفريقين أنهما سيحصلان على منحة دور الربع كاملة محددة في 550 ألف دولار.

وأشار الموقع إلى مسئولو فريقى الوداد والرجاء يجهلان السبب الذي دفع الكاف إلى تقليص منحة التأهل إلى دور ربع النهائى، موضحة أن الكاف يحتفظ بمبلغ 400 ألف دولار لكل فريق، من أصل 850 ألف دولار.

ويواجه الوداد المغربى فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا النادى الأهلى، فيما يلتقى الرجاء البيضاوى مع الزمالك في نفس الدور، علما بأنه تقرر تأجيل المواجهات لأجل غير مسمى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان موقع " le360" المغربى، كشف في وقت سابق أن الكاف قرر الاحتفاظ بمبلغ 200 ألف دولار متبقية لكل من الفريقين إلى حين إنهاء الرجاء والوداد مشاركتهما في دوري الأبطال، سواء بالتأهل والتتويج أو الإقصاء من دور النصف، موضحة أن ذلك يأتى تحسبا لأى عقوبة ستفرض على الفريقين فى المربع الذهبى إذ سيقتطع من 200 ألف دولار مبلغ العقوبة قبل إرسال المبلغ المتبقي للفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة