أول أغسطس يدرس استعادة الأنجولى جيرالدو من الأهلى

الإثنين، 11 مايو 2020 12:13 م
أول أغسطس يدرس استعادة الأنجولى جيرالدو من الأهلى الانجولى جيرالدو دا كوستا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أنجولية أن نادى أول أغسطس الأنجولى يدرس استعادة جيرالدو دا كوستا جناح النادى الأهلي بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وشارك الأنجولى جيرالدو، صانع ألعاب فريق الأهلى، فى 27 مباراة بقميص الفريق الأحمر منذ التعاقد معه الصيف الماضى قادما من أول أغسطس الأنجولى.

وذكرت صحيفة "جورنال دى أنجولا" أن إدارة أول أغسطس انتهت من وضع خطة لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، بعدما تقرر إلغاء الموسم الكروى الحالى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادى أول أغسطس تدرس مخاطبة الأهلى لاستعادة جيرالدو، فى ظل حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل اللاعب فى القلعة الحمراء، خاصة أن جيرالدو يعانى من عدم المشاركة فى مباريات الأهلى بصفة منتظمة، الأمر الذى قد يعزز من فرص عودة اللاعب إلى ناديه السابق.

ويستهدف رئيس نادى أول أغسطس الحالي، كارلوس هندريك، استغلال صداقة الظهير الأيسر للفريق الأنجولى الحالي، بايزو مع جيرالدو من أجل إقناعه بالعودة فى ظل علاقته السيئة مع فايلر المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي.

وأحرز جيرالدو مع الأهلى 3 أهداف وكان أبرزها فى سموحة التى جاء اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء والمساهمة بشكل كبير فى حسم بطولة الدورى المصرى فيما تمكن أيضا من صناعة 6 أهداف لزملائه.

وانضم جيرالدو للأهلى فى يناير قبل الماضى قادماً من أول أغسطس الأنجولى لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، ولعب جيرالدو عدة سنوات فى أكثر من نادٍ برازيلى قبل اللعب لنادى أول أغسطس الأنجولى والذى انتقل منه للقلعة الحمراء، ومن أفضل الأندية البرازيلية التى لعب لها جيرالدو نادى "كوريتيبا" الذى استمر معه 4 سنوات حتى رحل عنه عام 2014 بسبب خلافات مع المدرب ماركينيوس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة