أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان يحتفل بـ9 ملايين متابع على صفحته بموقع يوتيوب: ثقة فى الله نجاح

الإثنين، 11 مايو 2020 12:36 م
محمد رمضان يحتفل بـ9 ملايين متابع على صفحته بموقع يوتيوب: ثقة فى الله نجاح النجم محمد رمضان
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم محمد رمضان، بوصول عدد متابعى قناته على موقع "يوتيوب" إلى 9 ملايين متابع، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ليشارك جمهوره ومتابعيه الاحتفال بالرقم الجديد الذى حققه على منصات السوشيال ميديا.

نشر محمد رمضان، مقطع فيديو تتصدره صورته وهو يرفع يده بالإشارة لرقم واحد أو "نمبر وان" كما يشتهر فى الوسط الفنى، وكتب فى تعليقه على الفيديو، "شكرا لكم.. وصلت قناتى على يوتيوب إلى 9 ملايين مشترك.. ثقة فى الله نجاح".

يشار إلى أن الحلقة السابعة عشر من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، كانت قد تصدرت تريند جوجل مصر، حيث يحظى المسلسل بإعجاب شديد من الجمهور، واحتفل رمضان بتصدر حلقة مسلسل للتريند على طريقته الخاصة، كونها جاءت "نمبر وان" على جميع المسلسلات التى تخوض المنافسة فى السباق الرمضانى لعام 2020.

وكان قد نشر محمد رمضان، مقطع فيديو عبر خاصية "ستورى" على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بها صورة لتريندات جوجل، يوم 17 رمضان، التى تتصدرها الحلقة السابعة عشر لمسلسل البرنس، مكتوب عليها "نمر وان"، فيما تتردد فى الخلفية كلمات وألحان أغنية "نمبر وان"، للنجم محمد رمضان.

1

وكانت قد شهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل البرنس، المذاع على قناتى  dmc، وdmc  دراما، طوال أيام شهر رمضان، محاولة السجناء الذى اعتدى عليهم "رضوان" محمد رمضان، أن يتصالحوا معه من أجل بعض المصالح الشخصية التى يريدونها، لكنه عرض عليهم طلبا بأنه يريد أن يجرى مكالمة هاتفية لوالد زوجته الراحلة حتى يطمئن على ابنته .

وانتقل المشهد الثانى إلى ذهاب "فتحى" أحمد زاهر و"فدوى" روجينا إلى منزل والد ووالدة "لبنى" زوجة "رضوان" للبحث عن "مريم" ابنة رضوان، وينجحون فى ذلك بعدما قاما بوضع مخدر فى الشاى لهما، وفى نفس الوقت نجح "رضوان فى إجراء المكالمة الهاتفية بعد وعد "صلاح بليلة" محمد أحمد ماهر، بأنه سيجرى الاتصال فى الخفاء دون أن يعلم أحد، والمفاجأة كانت صادمة له بعدما علم بأن ابنته تم خطفها، ما أدى إلى انهياره وتسبب فى اكتشاف حراس السجن بأن فى حيازته هاتف، ليصطحبوه إلى المأمور، لتختتم الحلقة لتشويق الجمهور ما سيحدث فى الحلقات القادمة.

WhatsApp Image 2020-05-11 at 11.32.52 AM

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكرى فى ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

2
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة