أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد رقصة التابوت يتمني حمل نعش ميسى ويطالبه بالاحتفال على طريقتهم

الإثنين، 11 مايو 2020 04:38 م
قائد رقصة التابوت يتمني حمل نعش ميسى ويطالبه بالاحتفال على طريقتهم رقصة التابوت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى بنجامين إيدو، قائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة، والتى ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة إلى حد كبير، حواراً مطولاً مع موقع موقع "فوت ميركاتو"، و كشف العديد من الأمور التى تخص علاقته بكرة القدم وعشقه لها.

وتطرق خلال هذا الحوار إلى أى من اللاعبين الذى يرغب فى أن يحمل نعشه بجانب فرقته إلى مثواهم الأخير، حيث لم يتردد فى الإجابة وأكد أنه يتمنى العمر المديد للجميع ولكنه يتمنى فى نفس الوقت بأن يحمل ثلاثة من ألمع النجوم الذى يعشقهم إلى حد كبير، وهم على الترتيب البرازيلى السابق رونالدينيو، ثم مارادونا وأخيرا ميسي، فى إشارة إلى مدى العشق الذى يعشقه لكل من هؤلاء اللاعبين وبالتالى يرغب أن يساهم فى تكريمهم حينما ينال شرف إيصالهم إلى قبورهم.

رقصة التابوت الشهيرة انطلقت من خلال الجنازات في غانا حيث يعد الأمر هناك بمثابة مناسبات اجتماعية مهمة للغاية، فيؤمنون بإرسال أحبائهم إلى مثواهم بفرح، ومقطع الفيديو المنتشر في جميع أنحاء الإنترنت من غانا لأشخاص يرقصون وهم يحملون النعش من احدى مناطق غانا، .. الأشخاص الراقصون الذين يحملون النعش في الجنازة يرتدون ملابس موحدة، وقفازات وأحذية مصقولة بشكل مثالي ودعاوى سوداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة