أكرم القصاص - علا الشافعي

تمرينات ورقص مع زوجته فى المنزل.. هكذا احتفل أندريس إنييستا بعيد ميلاده

الإثنين، 11 مايو 2020 04:35 م
تمرينات ورقص مع زوجته فى المنزل.. هكذا احتفل أندريس إنييستا بعيد ميلاده إنييستا وزوجته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمي أندريس إنييستا نجم برشلونة السابق ولاعب فيسيل كوبي الياباني الحالي، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو جديد مع زوجته من داخل منزله اثناء قضاءه فترة العزل الصحي لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وظهر إنييستا، في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، بمناسبة عيد ميلاده الـ 36، وهو يقوم بالرقص بكرة القدم، مع زوجته داخل منزله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

⚽️❤️👩‍❤️‍💋‍👨 @annaortiz34 #ravapas💫

A post shared by Andres Iniesta (@andresiniesta8) on

يحتفل أندريس إنييستا نجم برشلونة السابق ولاعب فيسيل كوبي الياباني الحالى، اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الـ 36. وحقق إنييستا تاريخاً كبيراً مع برشلونة والمنتخب الإسباني، حيث لعب 674 مباراة مع البارسا خلال مسيرته سجل خلالها 57 هدفًا، وغادر (كامب نو) في 2018 متوجهًا إلى فيسيل كوبي مقابل 10 ملايين يورو، بعدما حمل قميص الفريق الأول لبرشلونة لمدة 16 عامًا.

إنييستا وزوجته
إنييستا وزوجته

وحصل أندريس إنييستا الشهير بـ "الرسام" على 32 بطولة مع فريق برشلونة طوال مسيرته التى بدأت فى 2002 منذ تصعيده إلى الفريق الأول وانتهت فى 2018، أبرزها 9 ألقاب من الدوري الإسباني، و4 بطولات من دوري أبطال أوروبا، ولعب مع فيسيل كوبي فريقه الحالى 44 مباراة وأحرز 10 اهداف و13 تمرير حاسمة، وتوج بلقبين، الدوري الياباني 2019 وكأس اليابان 2020.

وعلى الصعيد الدولى، حقق أندريس إنييستا مع منتخب إسبانيا لقبى كأس العالم 2010 وبطولة الأمم الأوروبية 2008.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة