خالد صلاح

تعليم بورسعيد: إستلام المشروعات البحثية وعدم ربطها بدفع المصروفات المدرسية

الإثنين، 11 مايو 2020 05:17 م
تعليم بورسعيد: إستلام المشروعات البحثية وعدم ربطها بدفع المصروفات المدرسية نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تفقد د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم عددا من المدارس الخاصة بالمحافظة لمتابعة عملية تسليم المشروعات البحثية المقررة على طلاب مرحلة التعليم الأساسى من الصف الثالث الابتدائى حتى الثالث الإعدادى وفقا للجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم.

 

وأكد وكيل الوزارة خلال تصريحات صحفية أن تعليم بورسعيد ملتزم بكافة التعليمات والقواعد المنظمة لإستلام المشروعات البحثية مشددا على عدم ربط إستلام المشروعات بدفع المصروفات المدرسية حسب تعليمات الوزارة والإبلاغ حال وجود أى عقبات تعيق إستلام المشروعات.

 

ووجه باهى الشكر لكل العاملين بالمدارس كل حسب تخصصه ومركز التطوير التكنولوجى على المجهود الضخم المبذول لإنجاح عملية إستلام الأبحاث كما وجه الشكر لأولياء الأمور لتعاونهم الدائم وحرصهم على مستقبل أبنائهم.

 

وأشار باهى إلى أن المدارس مستمرة فى إستلام المشروعات البحثية من الطلاب أو أولياء الأمور لمن تعذر عليهم عملية الرفع الالكترونى على منصة ادمودو وحالات الدمج والتربية الخاصة وطلاب المنازل حتى يوم ١٦ مايو الجارى وسط إجراءات إحترازية مشددة لضمان سلامة الجميع وللوقاية من فيروس كورونا ومنع

 

 وفى وقت سابق  تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مع الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم اعمال تسليم المشروعات البحثية من الطلاب الكيترونياً أو ورقياً فى الفترة من ٩ إلى ١٦ مايو ٢٠٢٠ وفقا للجدول الذى تم الإعلان عنه

 

حيث شدد المحافظ على الاجراءات الاحترازية والوقائية المنفذة لضمان عدم الزحام أو التجمع بالمدراس تطبيقا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة عدوى فيروس كورونا، والترتيبات والتنسيقات بين الاحياء والمديرية للتعاون فى هذا الشأن .

 

 مؤكدا على أن غرف العمليات بالمحافظة على تواصل دائم بغرفة عمليات المديرية لمتابعة كل جديد فى هذا الشأن.

 

ومن جانبة أكد د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد على جاهزية الإدارات التعليمية والمدارس لإستلام المشروعات البحثية من الطلاب بالصف الثالث الابتدائى وحتى الثالث الإعدادى ورقيا لكل حالات الدمج والتربية الخاصة وطلاب المنازل ومن تعذر فى تسليم المشروع الكترونيا وذلك فى الفترة من ٩ - ١٦ مايو الجارى.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة