أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. أندية الدورى الإنجليزى تحسم مصير العقود المنتهية

الإثنين، 11 مايو 2020 05:00 ص
اليوم.. أندية الدورى الإنجليزى تحسم مصير العقود المنتهية محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجتمع اليوم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الفيديو كونفرانس لإجراء مزيد من المناقشات حول خطتها المقترحة لمشروع إعادة المسابقة من جديد بعد توقف قارب شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

توقفت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 13 مارس الماضى ، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير في شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.

يتضمن اجتماع اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز تصويتًا حول ما إذا كان سيتم تمديد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم الحالى جدولته أم لا، ويبدو من المرجح وفقا للتقارير الصحفية هناك أن يتم التصويت في وقت لاحق خلال شهر مايو على استئناف الدورى ويجب أن يوافق على الأقل 14 من أصل 20 ناديًا.

وينتظر رؤساء الأندية توجيهات الحكومة البريطانية بشأن معايير الأمن الحيوي في الأحداث وترخيص السلامة الأرضية ، والذي من المتوقع أن يتم في وقت لاحق من الأسبوع المقبل.

كان الرئيس التنفيذي لبرايتون بول باربر صريحًا في معارضته لخطط الدوري للعب مباريات في أماكن محايدة مع اعتراض واتفورد واستون فيلا على الاقتراح أيضًا، من المفهوم أن أندية الدوري الممتاز لا تخطط للتصويت على ما إذا كانت ستستخدم أماكن محايدة في اجتماع يوم الاثنين.

وأصدرت رابطة أندية الدورى الإنجليزي، بيانا رسميا، الأسبوع الماضى قالت فيه:" تم الإتفاق على أن رابطة اللاعبين، اللاعبين والمدربين هم مفتاح عملية العودة وسيتم التشأور بشأن ذلك بشكل أكبر، أولويتنا هى صحة وسلامة اللاعبين والمدربين وموظفى الأندية، ,ندرس حاليًا أولى الخطوات ولن يتم العودة للتدريبات إلا بتوجيه حكومى وتحت إشراف طبى وبعد التشاور مع اللاعبين والمدربين".

يتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة