نقيب الأطباء بالدقهلية: تقديم مذكرة ضد النائب إلهامى عجينة لمجلس النواب

الأحد، 10 مايو 2020 12:45 م
نقيب الأطباء بالدقهلية: تقديم مذكرة ضد النائب إلهامى عجينة لمجلس النواب
الدقهلية ـ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية، أنه تم الاتفاق على عمل مذكرة قانونية، بواسطة الفريق القانونى بنقابة أطباء الدقهلية، ضد النائب إلهامى عجينة، والتى سيتم ضمها إلى مذكرة يقوم بعملها الآن، أيضا نواب المجلس بشربين وترفع إلى الدكتور على عبد العال  رئيس مجلس النواب ولجنة القيم والصحة بالمجلس.

وسوف ترسل المذكرات إلى المجلس مع النائب إيهاب السلاب عضو مجلس الشعب بدائرة شربين، وكذلك اتخاذ كل الإجراءات القانونية الواجبة فى مثل هذه الحالات.

وتهيب نقابة أطباء الدقهلية بالجميع سواء مسئولين أو نواب بالحفاظ على وحدة الصف ودعم الأطباء وكل مقدمى الخدمة الصحية والذين يبذلون كل الجهد فى حماية الوطن والمواطنين فى هذه الغمة.. كشف الله الغمة.

يذكر بأن تداول على مواقع التواصل الإجتماعى زيارة إلهامى عجينه، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس، لمستشفى شربين المركزي، وتعامله مع الزملاء والهيئة الطبية بطريقه تتعارض مع المهنية وتقلل من قدر الأطباء ومقدمى الخدمة الصحية، وبالمخالفة لنصوص الدستور والقوانين على حد تعبير نقيب الأطباء.

 

وأصدرت إدارة مستشفى شربين العام بمحافظة الدقهلية، بيانا حول زيارة النائب إلهامى عجينة، وتعامله بشكل لا يليق مع أطباء المستشفى.

10350437_603360286427699_2251718141958107787_n 
بيان المستشفى
 

وقالت المستشفى في البيان الصادر اليوم الأحد: فى حوالى الساعة السادسة مساء السبت، حضر النائب إلهامى عجينة إلى المستشفى، وحينما وصل كان فى المستشفى المدير المناوب ونائب المدير ثم وصل مدير المستشفى، وكان حضور النائب من أجل حالة محجوزة فى قسم الباطنة، تتبع محل إقامة النائب وحضر إلى مستشفى شربين بالأمس الساعة العاشرة مساءً، وتم التعامل مع الحالة وعمل اللازم لها كما هو مثبت بتذكرة المريض، وكان المريض يتم تهيئته للتحويل لعمل آشعة مقطعية ."

وأضافت المستشفى في بيان لها: "أن النائب إلهامى عجينة قام بالتعدى على الفريق الطبى بالمستشفى، وتم نشر فيديو من خلاله يقوم فيه باتهام مستشفى شربين باتهامات باطلة، وبطلانها يظهر فى الفيديو الذى قام النائب بنشره بنفسه وهى كالاتى، زعم النائب أنه لا يوجد مدير مع ان اول من قابله في الفيديو هو المدير المناوب عن الفترة المسائية، وتكلم معه ولكن النائب تكلم مع الطبيب بأسلوب غير لائق، لا يتحمله طبيب فى ظروف وضغوط كالتى تعيشها المستشفيات الآن، وهذا يظهر فى الفيديو المعروض".

وتابعت المستشفى: "أن النائب ذكر أنه لا يوجد أطباء، ومن شاهد الفيديو يرى أكثر من طبيب ما بين طبيب العظام وجراحة وأطفال، وجميعهم ظهروا في الفيديو وكانوا موجودين فى الاستقبال، غير الأطباء الآخرين الذين ظهروا فى الفيديو إضافة إلى المتواجدين فى الأقسام".

 

وفندت المستشفى ما ذكره النائب في بيانها، حيث قالت:"ذكر النائب أنه لا يوجد تمريض، وأظن أن فيديو النائب نفسه ظهر فيه العديد من التمريض فى اماكنهم فى غرف الاستقبال وقسم الباطنة وفريق الفرز على بوابة المستشفى إضافة إلى باقى الأقسام، كما ذكر النائب أنه لا يوجد نظافة، رغم أن الفيديو أظهر نظافة الارضيات وخلافه".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة