مناظرة النيابة تكشف تفاصيل العثور على جثة موظف متوفى داخل منزله فى الهرم

الأحد، 10 مايو 2020 01:34 م
مناظرة النيابة تكشف تفاصيل العثور على جثة موظف متوفى داخل منزله فى الهرم جثه - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مناظرة النيابة لجثة موظف عثر عليه متوفيًا داخل منزله فى الهرم عن أنه فى العقد الـ7 من عمره، ومعلق بحبل مربوط فى سور شرفة المنزل، مما أسفر عن وفاته جراء الاختناق، وبفحص جثمانه تبين عدم وجود أى أثار لإصابات ظاهرية، تشير إلى وجود عنف جنائي، وهو ما رجح وفاته منتحرًا.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال أسرة المتوفى، والذين أفادوا أن المتوفى كان يعانى من أزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، وانه استغل فترة غيابهم عن المنزل وانتحر.

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول العثور على جثة موظف متوفيًا داخل منزله فى الهرم؛ للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، وطلبت تقرير طبى وافً حول حالة الجثة؛ لاستكمال التحقيقات، ومعرفة إذا كانت هناك شبهة جنائية حول الحادث من عدمه.

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على الجثة، وتبين أنه موظف بالمعاش، قام بالتخلص من حياته بسبب معاناته من أزمة نفسية.

وتبين أن المتوفى استغل مغادرة زوجته الشقة لزيارة أحد أفراد العائلة، وأنهى حياته بشنق نفسه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة